صحف إسبانيا | 'سأقدم ما ينتظرونه مني'... 'يناير ساخن لبرشلونة' - El botola - البطولة

صحف إسبانيا | 'سأقدم ما ينتظرونه مني'... 'يناير ساخن لبرشلونة'

جمال ملكي - البطولة
21 نونبر 2018على الساعة11:05

سلطت الصحف المدريدية الصادرة صباح اليوم، الضوء على تصريحات لاعبي ، ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور، في حين ركزت صحف كتالونيا، على الميركاتو الشتوي، الذي قد يدخله لسد بعض الفراغات.


"آس"

غلاف صحيفة 'آس'، سيطر عليه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، بحيث نشرت تصريحات له، قال فيها: "سأقدم لريال مدريد ما ينتظرونه مني"، وأضافت تصريحا قال فيه: "لقد انسجمت بسرعة كبيرة، وشكرا و"، في إشارة إلى أن هذا الثنائي البرازيلي، ساعده على التأقلم مع أجواء الفريق.

وفي جانب الغلاف، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو يتنفس. لوكاس، سافيتش وكوستا جاهزان لبرشلونة"، أي هذه الأسماء تعافت من الإصابة، وستكون جاهزة للقاء القمة، أمام البارسا.


"ماركا"

أما 'ماركا'، فخصصت غلافها للشاب ماركو أسينسيو، الذي قال: "يزعجني التشكيك في طموحاتي. أعتقد أنه تم تأويل ما قلته، كنت أريد القول أنني أحترم الأدوار الموجودة في الفريق. من الواضح أنني أريد قيادة العربة"، أي الفريق.


"موندو ديبورتيفو"

أما الصحيفة الكتالونية، فخصصت خلافها للميركاتو الشتوي، وكتبت: "يناير ساخن"، أي أن برشلونة ينتظره ميركاتو ساخن، عليه أن يتخذ فيه قرارات حاسمة.

ووضعت الصحيفة صور 5 لاعبين من الفريق، وأشارت أنهم قد يرحلون عن في الميركاتو الشتوي: ديمبيلي، ورافينيا، ودينيس سواريز، ومنير الحدادي، وسامبر. في حين وضعت صورة ، وأشارت أن إصابته، قد تدفع الفريق لضم مدافع في يناير.


"سبورت"

'سبورت' هي الأخرى، ركزت في غلافها على الميركاتو الشتوي. الصحيفة الكتالونية، نشرت اسما جديدا، قد يدخل دائرة اهتمامات البارسا، والحديث هنا عن لاعب ، ندومبيلي، وكتبت: "ندومبيلي إذا فشل الفريق في ضم دي يونغ أو رابيو"، أي أن الفريق سيوجه اهتمامه صوب لاعب ليون، في حال فشل في ضم لاعب (دي يونغ) أو لاعب ().

من جانب آخر، قالت الصحيفة: "إنها ساعة أرتورو فيدال"، في إشارة إلى أن اللاعب التشيلي قد يعانق الرسمية أمام أتلتيكو مدريد، لتعويض غياب راكيتيتش المصاب.