برشلونة يُخيِّب آمال الحدادي .. والجانب المالي يفُضُّ علاقة الطَّرفيْن - El botola - البطولة

منير الحدادي

برشلونة يُخيِّب آمال الحدادي .. والجانب المالي يفُضُّ علاقة الطَّرفيْن

أيوب رفيق (البطولة)
16 نونبر 2018على الساعة16:52

أيوب رفيق (البطولة)

تمضي المفاوضات بين منير الحدادي وناديه صوب الطَّريق المسدود حول تجديد العقد بين الطَّرفيْن، استنادا إلى ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية، في الوقت الذي يمتد فيه العقد الحالي إلى الصيف المقبل، مع تمتع اللاعب بحق محادثة أي فريق انطلاقاً من شهر يناير القادم حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وأوردت صحيفة "سبورت"، أن الجانبيْن يتبنَّيان موقفيْن مُختلفيْن حول الجانب المالي المُرتبط بالعقد الجديد، ذلك أن المهاجم المغربي الأصل والدولي الإسباني يعتبر أن العرض الذي قُدِّم إليه من طرف إداريي "البارسا" لا يستجيب لتطلُّعاته ولا يعكس قيمته في بورصة اللاعبين.



ويكتفي مُنير بالاضطلاع بدور اللاعب الاحتياطي مع "البلاوغرانا" في الموسم الكروي الجاري، أمام الرسمية التي يحظى بها الأرجنتيني والأوروغوياني لويس سواريز في الخط الأمامي، إذ لا تتم الاستعانة به سوى بين الفينة والأخرى في لقاءات مُتباعدة زمنياً.


ويحظى صاحب الـ23 سنة باهتمام من وكذلك ، والذي سبق له خوض تجربتيْن في رحابه بعيداً عن برشلونة، الأولى مع كمُعار لموسم واحد والثانية إلى جانب بذات النِّظام والمُدّة الزمنية.


يُشار إلى أن الحدادي بدأ مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة سنة 2014، كما خاض في ذات العام مقابلته الرسمية الوحيدة مع ، والتي حالت دون أن تُتيح له تغيير الجنسية الرياضية والانضمام إلى

أخبار ذات صلة