راموس: "لست بحاجة للرد على انتقادات لوفرين" - El botola - البطولة

.

راموس: "لست بحاجة للرد على انتقادات لوفرين"

محمود علي
14 نونبر 2018على الساعة20:48

تحدث قائد في العديد من النقاط وذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة المنتظرة بين منتخب " لا روخا" ونظيره ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.


وسيحل المنتخب الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الكرواتي مساء اليوم الغد الخميس على ملعب "ماكسيمير"، بدوري أمم أوروبا.


وقال راموس في البداية عن وضعية المنتخب مع الوجوه الجديدة: "هناك لاعبون يستغرقون وقتا أطول بالنضوج ويجب أن نفترض أن هذا شيء طبيعي ،على الرغم من أن الشباب يجب أن يذهبون شيئًا فشيئًا نحو الأمام".


وأضاف: "الشيء المهم هو أننا جميعنا لا نود أن نستسلم ، وبالتأكيد مع هذه الرغبة سيكون هناك مشاكل أقل بكثير."


وتابع: "الوجوه الجديدة في المنتخب أمر إيجابي لأن المنافسة جيدة وتؤدي إلى رفع المستوى بالنهاية".


وعن دعم جماهير ريال مدريد له خلال هذه الآونة تحدث القائد قائلاً: "أنا لا أفتقد دعمهم على الإطلاق، عندما يمنحك جمهور البيرنابيو صافرة فهذا لأنهم يريدون منك تقديم المزيد".


وأكمل: طوال مسيرتي في مدريد شاهدت البيرنابيو يُصفّر لأساطير عظيمة ، وهم دائما على حق، من الأفضل دائماً الوقوف مع الجمهور.. إذا كان لديّ 14 مواسمًا وتلقيت صافرات من الجمهور يومًا ما سأكون ممتنًا إلى الأبد إلى تلك السنوات التي لم أكن أسمع تلك الصافرات ".


وكان لاعب ليفربول والمنتخب الكرواني ديان لوفرين قد انتقد راموس في تصريحات سابقة أكد فيها أن الآخير يرتكب أخطاء أكثر منه.


وعن هذا رد راموس قائلاً: "هناك أناس لا يعرفون كيف يخرجون من حالة الإحباط التي أصابتهم، بالنسبة لي لن أرد عليه. الزمن سـ يضع كل واحد في مكانه.. ليس سيرخيو راموس هو الذي يجب أن يرد على لوفرين. اعتقد ان لوفرين هو من يريد الفوز بثلاثة صور على صفحات المجلات وثلاث نشرات اخبار".


وأتم نجم "الميرنجي" حديثه في الختام بالقول: "إذا كان البعض يحاول الاستفادة من خلال الحديث عني ، يجب أن يقفوا مع أنفسهم قليلاً ، ويقدموا أنفسهم للناس على نحو أفضل. من خلال مهنتهم وما يقدموه على ارض الملعب ، وليس بـ الحديث عن الآخرين".

أخبار ذات صلة