أوزيل رفض عرضًا بمليون جنيه استرليني أسبوعيًا!! - El botola - البطولة

أوزيل رفض عرضًا بمليون جنيه استرليني أسبوعيًا!!

فاروق عصام (البطولة)
14 نونبر 2018على الساعة13:07

رفض صانع ألعاب نادي "" عرضًا من نادٍ آسيوي كان سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في التاريخ، يتضمن راتبًا وأرباحًا وعقود رعاية تصل قيمتها إلى مليون جنيه استرليني أسبوعيًا.


وأفصح وكيل أعمال النجم الألماني عن هذا العرض المُغري الذي وصل صاحب الـ29 عامًا بعد انتهاء منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا، ولكنه أوضح أن أوزيل في النهاية فضل البقاء مع آرسنال داخل أوروبا.


وصرح "إركوت سيجورت" لصحيفة "إيفينينج ستاندرد" قائلاً "في الصيف الماضي رفض أوزيل عرضًا من فريق آسيوي براتب أسبوعي قيمته مليون جنيه استرليني".


وأكمل مفندًا أسباب الرفض "الجماهير تحدثت عن أن سبب مماطلة أوزيل في التجديد لآرسنال كان المال، بالطبع الأموال أمر يجب أن يأخذ بعين الاعتبار، ولكن أوزيل أخبرني برغبته في البقاء مع آرسنال لفترة طويلة، ولم يكن يفكر في مساومة الفريق اللندني".


وواصل الوكيل حواره قائلاً "أوزيل يعتبر من أكثر لاعبي العالم متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه اللاعب الذي يمتلك أعلى معدل بيع للأقمصة في آرسنال، لذلك هو علامة تجارية مهمة لأي فريق يرتدي قميصه".


يذكر أن عقد أوزيل الجديد مع آرسنال جعله اللاعب الأعلى أجرًا عبر تاريخ الجانرز حيث وصل راتبه الأسبوعي إلى 350 ألف جنيه استرليني.