صحف إسبانيا | سولاري لديه نجم... برشلونة يقوم بخطوة إلى الوراء - El botola - البطولة

صحف إسبانيا | سولاري لديه نجم... برشلونة يقوم بخطوة إلى الوراء

جمال ملكي - البطولة
12 نونبر 2018على الساعة13:41

سلطت صحف إسبانيا الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على فوز أمام (2-4)، وأيضا سقوط على أرضه، أمام (3-4)، لحساب الجولة الـ 12 من .


"آس"

الصحيفة المدريدية أشادت بالمهاجم ، الذي عاد لهز الشباك، وكتبت عنه: "الفرنسي يقدم مباراة رائعة"، وأيضا تطرقت للهدف الذي سجله القائد من ضربة جزاء، وكتبت: "راموس يسجل ضربة الجزاء رقم 6 على طريق بانينكا".

من جانب آخر، سلطت الضوء على تحرك ماكينة الأهداف، تحت قيادة المدرب سانتياغو سولاري: "سولاري يفوز بالاستمرارية، بـ 15 هدفا في 4 مباريات".


"ماركا"

الصحيفة كتبت بالخط العريض: "سولاري يملك نجما"، في إشارة إلى بنزيمة، الذي كتبت عنه: "عودة أفضل نسخة لبنزيمة"، قبل أن تشير: "ريال مدريد يستعيد عافيته: 15 هدفا في 4 مباريات".


"موندو ديبورتيفو"

أما صحف كتالونيا، فركزت على سقوط برشلونة في 'كامب نو'، وعنونت 'موندو ديبورتيفو" غلافها: "خطوة إلى الوراء"، مؤكدة أن "بيتيس أحبط ريمونتادا برشلونة".

وأضافت الصحيفة: "أول هزيمة في الليغا على أرضية ملعب 'كامب نو'، بعد 26 شهرا، لكن رجال فالفيردي يحافظون على الصدارة".


"سبورت"

صحيفة 'سبورت'، أكدت أن هزيمة الأمس كانت بمثابة "درس"، على الفريق أن يتعلم منه، وأضافت: "سيتيان (مدرب بيتيس) يفوز بالمباراة، وبيتيس يسجل 4 أهداف أمام برشلونة الذي ظل يحاول حتى النهاية".

من جانب آخر، تطرقت 'سبورت' لعودة ليونيل ميسي إلى الميادين، وكتبت: "ميسي يعود بهدفين، لكن ذلك لم يكن كافيا لتغطية النقص الموجود في الدفاع".


أيضا تحدثت الصحيفة عن نهائي ''، بين و، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل (2-2)، وكتبت: "النهائي سيحسم في الإياب".