أليغري يُبدِّدُ حظوظ بنعطية في الرسمية أمام الميلان - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

أليغري يُبدِّدُ حظوظ بنعطية في الرسمية أمام الميلان

أ.ر (البطولة)
10 نونبر 2018على الساعة12:49

قال ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لفريق ، إنه سيعتمد على الثنائي و كرسمييْن في مواجهة الغد أمام ، وذلك في قلب الدفاع، في اللقاء المندرج ضمن الجولة الـ12 من


هذا المعطى يؤكد بصورة شبه مطلقة عدم مشاركة المغربي كأساسي في لقاء الغد، حيث أنه يشغل ذات المركز الذي يُزاول فيه الدوليان الإيطالييْن، ليبتعد بذلك اللاعب عن التنافسية للمباراة الثانية على التوالي. 



وقال أليغري، في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم السبت: "ليس من السهل اختيار اللاعبين الذين بإمكانهم المشاركة في الخط الدفاعي، لأن لدينا الأفضل"، في إشارة إلى تواجد أسماء مثل بنعطية وأندريا بارزالي ودانييلي روغاني يُصعِّبون مأمورية الاختيار أمامه، إلى جانب بونوتشي وكيليني.


وخاض بنعطية خمسة مباريات فقط منذ بداية الموسم الكروي الجاري، وهو ما جعله يُعبِّر عن امتعاضه من وضعية الاحتياطي التي يعيشها داخل "البيانكونيري"، إذ أوضح في تصريح سابق أنه غير راضٍ عن موقفه، لافتاً إلى رغبته في المشاركة. 


في غضون ذلك، أوردت شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، في وقتٍ سابق، أن أيسي ميلان اقترب من الاتفاق مع يوفنتوس بشأن استعارة الدولي المغربي، مع تواجد خيار شراء عقده بمبلغ 15 مليون يورو في الصيف المقبل.

أخبار ذات صلة