أليغري مُحاولاً "إخماد" نيران بنعطية: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

ماسيمليانو أليغري والمهدي بنعطية

أليغري مُحاولاً "إخماد" نيران بنعطية: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا"

أيوب رفيق (البطولة)
07 نونبر 2018على الساعة16:54

أيوب رفيق (البطولة)

تفاعل ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لفريق ، مع تلويح لاعبه المغربي، ، بإمكانية مغادرة قلعة "البيانكونيري"، ذلك أن الهامش الزمني المُتاح له على المستطيل الأخضر ضيِّقٌ للغاية، نتيجة الاعتماد على الثنائي الإيطالي و كأساسييْن في اللقاءات الهامة. 


وقال المدرب الإيطالي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل مواجهة على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الأربعاء: "بنعطية لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن حينما تكون في فريق كبير فإنك مُجبر بعض الوقت على أن تكون خارج التشكيلة، أعتقد أنه لعب 50 في المئة من مبارياتنا لحدود الآن". 



التصريح الذي أدلى به أليغري يأتي بعد ساعات من تداول وسائل الإعلام الأوروبية لنبأ اهتمام نادييْ والإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بخدمات الدولي المغربي، ورغبتهما في السعي خلف توقيعه مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل. 


ولم يخض بنعطية، لحدود الآن، سوى أربعة مباريات في مع فريق السيدة العجوز، فضلا عن لقاء واحد في مسابقة ، وهو ما يُشكِّل انخفاضاً في نسبة حضوره مقارنة بالموسم الكروي الفارط. 



وحاول المغربي التركيز على مسيرته مع اليوفي وتعليق مشاركته رفقة "أسود الأطلس" مؤقتا، حتى ينجح في استعادة مكانته مع فريقه الإيطالي، غير أنه لازال خيارا بديلاً لأليغري، ليقرر اللاعب العودة إلى المنتخب المغربي في مباراته المقبلة أمام


ويحوز بنعطية حظوظاً ضئيلة للغاية لارتداء ثوب الرسمية في لقاء اليوم أمام مانشستر يونايتد، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، علما أنه كان احتياطياً كذلك في مواجهة الذهاب بإيطاليا.

أخبار ذات صلة