فونيس: بوكا vs ريفر؟ لا يجب اعتبارها مباراة حياة أو موت - Elbotola - البطولة

فونيس: بوكا vs ريفر؟ لا يجب اعتبارها مباراة حياة أو موت

هيئة التحرير
07 نونبر 2018على الساعة13:41

قال المدافع الحالي لفريق ، راميرو فونيس موري، أنه يتمنى تتويج فريقه السابق ، بلقب ، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، حيث سيلاقي غريمه التقليدي ، يوم السبت في مباراة الذهاب (21:00 بتوقيت المغرب | 20:00 غرينيتش).

اللاعب السابق لريفر بلايت (2011 إلى 2015)، قال أن المباراة لا يجب أن تخرج عن إطارها الرياضي، مشيرا أنه لا يجب اعتبارها "مباراة حياة أو موت"، لتفادي حدوث أشياء غير رياضية.


"هذا النهائي لا يهم الأرجنتين فقط، بل العالم بكامله يتحدث عنه. إنه نهائي تاريخي. أول شيء يجب القيام به، هو تفادي العنف. من سيفوز سيعتلي العرش، ومن سينهزم، عليه أن يواصل العمل والقتال"، يقول فونيس في ندوة صحفية.


ويتذكر فونيس، هدفه في شباك بوكا جونيورز في ملعب 'لا بومبونيرا'، وقال: "هذا الهدف مهم بالنسبة لي، ليس لأنه سجل في 'كلاسيكو'، بل لأنه غير الكثير من الأشياء. هذه المباريات تولد الكثير من الأشياء، وإذا فزت أو كنت تسجل أهدافًا مميزة، فهي أشياء تبقى مميزة بالنسبة للاعب".

قلب أن يشير: "أنا ابن ريفر، وأتمنى أن يفوز ريفر. أعتقد أن الفريقان ستحقان التواجد في النهائي. النهائي يبقى نهائي وهي مباراة مختلفة، لكن إذا أضفت أنها "كلاسيكو"، فهي ميزة إضافية ومختلفة عن كل شيء".


ووجه البالبغ من العمر 27 سنة، نصيحة قال من خلالها: "مهما يحدث، يجب التحلي بالهدوء، وأن تكون فقط لمباراة في كرة القدم. هذه مجرد رياضة، ومن الواضح أننا جميعًا نريد الفوز، ولكن يجب أن نركز على الاستمتاع بمدى روعة مشاهدة 'كلاسيكو' في نهائي كوبا ليبرتادوريس داعيا إلى تفادي الشغب والعنف.