إبرا: الدوري الإنجليزي "مُضخم"، دمرته وأنا في الخامسة والثلاثين - El botola - البطولة

إبرا: الدوري الإنجليزي "مُضخم"، دمرته وأنا في الخامسة والثلاثين

فاروق عصام (البطولة)
06 نونبر 2018على الساعة11:58

قلل مهاجم نادي لوس أنجلوس جالكسي "زلاتان إبراهيموفتيش" من الهالة الموضوعة حول الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه تألق به وهو في الخامسة والثلاثين من عمره، فماذا كان سيفعل في الخامسة والعشرين.


وأوضح أسطورة الكرة السويدية أنه تشرف كثيرًا بارتداء قميص فريق مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أنه سيبقى دومًا مرتبطًا بالشياطين الحمر وبجماهيرهم داخل إنجلترا.


وصرح إبرا لصحيفة ذا صن البريطانية قائلاً "أتذكر حين جئت إلى إنجلترا أن البعض تحدث عن أنني قادم على كرسي متحرك، ولكن بعد ما فعلته أجلست هؤلاء على هذا الكرسي المتحرك".


ثم تابع "أعتقد أنهم كانوا محظوظين لأنني لم أصل إلى إنجلترا قبل 10 سنوات، لقد فعلت كل ما فعلته وأنا في الخامسة والثلاثين من عمري، فماذا كنت سأفعل إذا كنت في الخامسة والعشرين".


وانتقل للحديث عن جودة البريميرليج قائلاً "أرى أن البريميرليج يحظى بالكثير من الاهتمام، ولكن كجودة هو مبالغ به قليلاً، ولكنه يمتلك إيقاعًا مرتفعًا، حتى لو كنت الأفضل ولو لم تستطع أن تجاري هذا الإيقاع فسوف تنهار ولن تنجح".


يذكر أن إبرا ارتدى قميص مانشستر يونايتد لمدة موسم ونصف، وخلال موسمه الأول لعب في البريميرليج 28 مباراة سجل خلالهم 17 هدفًا.