الركراكي: 'دَابَا غَادِي نْبْقَاوْ نلْعبُو بَاشْ نْجمعُو النقاط' - El botola - البطولة

الركراكي: 'دَابَا غَادِي نْبْقَاوْ نلْعبُو بَاشْ نْجمعُو النقاط'

جمال ملكي - البطولة
04 نونبر 2018على الساعة16:04

مني أمس السبت، بهزيمة هي الثانية على التوالي، وفشل في تحقيق الانتصار في المباراة الرابعة على التوالي، بعد سقوطه أمام (0-1)، لحساب الجولة السابعة من .


وبعد الهزيمة، رفض المدرب وليد الركراكي، التأكيد على أن الفريق يمر من أزمة، بل أشاد بلاعبيه، خصوصا الشباب منهم، أمثال أنس باش، بعد الأداء الجيد والقتالية التي أظهروها أمام الـ'MAT'.


وقال وليد في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "اللاعبين قدموا مباراة جيدة، والفريق الخصم سجل هدفا واحدا، من محاولة واحدة أتيحت لهم طيلة المباراة. في الجولة الثانية لعبنا كرات طويلة، لمحاولة اختراق دفاعهم، لكننا فشلنا في ذلك... صحيح أن هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي، لكن لن نقول أننا في أزمة، لكن علينا العمل لتحسين الأمور، وأود التنويه باللاعبين الشباب... هزيمة مؤلمة لكنها جيدة، بحيث تؤكد ضرورة العمل بجد".

وعن الدرس الذي تعلمه من المباراة أمام تطوان، قال وليد: "نحن نثق في طريقة لعبنا والبطولة ليست سهلة. ما يجب أن تتعلمه من مباراة اليوم؟ هو أن نسحل من فرصة واحدة، فتطوان اليوم سجلوا من محاولة واحدة في المباراة".


وأصر الركراكي، على وضع الثقة في اللاعبين الشباب، وقال: "سنلعب باللاعبين الشباب، ونحن الآن نملك فريق شاب، والفريق الشاب لا يعرف بعض التفاصيل المهمة... لعبنا بشكل خصوصا في الشوط الاول، والثاني كان أقل منه".


وبما أن الفريق حصد نقطتين فقط من أصل 12 في آخر 4 مباريات، فإن الركراكي ختم ندوته قائلا: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام ، وسنذهب للبحث عن النقاط هناك. 'دَابَا غَادِي نْبْقَاوْ نلْعبُو بَاشْ نْجمعُو النقاط'".

أخبار ذات صلة