فالفيردي يقول كل شيء: تصريحات سواريز، عودة ميسي، أومتيتي... - El botola - البطولة

فالفيردي يقول كل شيء: تصريحات سواريز، عودة ميسي، أومتيتي...

هيئة التحرير
02 نونبر 2018على الساعة14:10

عقد المدرب ، ندوة صحفية اليوم الجمعة، وحذر لاعبيه من الاستهانة بخصمهم غدا السبت،  (الجولة 11، 19:45 غرينيتش)، في إشارة إلى ضرورة اللعب بجدية، حتى لا يقع في نفس الخطأ الذي وقعوا فيه أمام ، حين انهزموا بثنائية (2-1).


كيف تخوضون مباراة الغد؟: "رايو فريق يلعب بشكل جيد، وبشخصية، ويهاجم. علينا أن نكون حذرين. خضنا مباراتين صعبتين، والآن علينا التأكيد أمام رايو".


هل سيكون مع الفريق يوم الثلاثاء؟: "مشكلته في اليد، وبالتالي فمن الطبيعي المناداة عليه، ليحافظ على جاهزيته، لكن يجب أن نكون حذرين معه. سوف ننتظر. من المبكر الحديث عن عودته، بعد مرور أسبوعين فقط... إذا كان بخير، فإنه سيلعب لأنه يجعلنا أقوى، لكن ما ندريه، هو أن يستعيد عافيته بشكل جيد".


سواريز قال أن الفريق عليه التعاقد مع مهاجم: "نحن نراقب الميركاتو دائما، ونخطط للمدى البعيد. ما قاله سواريز شيء طبيعي".


هل من الجيد تواجد أندية متواضعة في مقدمة الترتيب؟: "لا أعلم ما يمكن أن يحدث مستقبلا. هناك فرق بدأت بشكل جيد، وإذا كانوا في المقدمة، فذلك يعني أنهم يستحقون ذلك. سنرى كيف ستتطور الأمور مستقبلا. ليستر سيتي كان يظهر أنه سيستلم، لكن في النهاية فاز بالدوري. ما هو مؤكد، هو أننا نريد الفوز بالليغا".


الهزيمة أمام ليغانيس، هي درس قبل مواجهة رايو؟: "نعم من دون شك. خسارة تلك المباراة، كان بمثابة تحذير لنا، وذلك يساعدنا على التعلم. لا نردي تكرار نفس الخطأ، لكن هم (رايو فاييكانو) أيضا يلعبون".


كيف هو حال ؟: "نتمنى أن يعود في أقرب وقت ممكن. أنا الآن أشتغل بالأسماء التي أملكها، لكن يجب أن تبقى منتبها للميركاتو في حالة ما. ما أريده هو أن نستعيد خدمات أيضا".

أخبار ذات صلة