هل يدعي جاريث بيل الإصابة؟ - El botola - البطولة

هل يدعي جاريث بيل الإصابة؟

DW
01 نونبر 2018على الساعة08:53

بعد الفوز على فريق ميلية برباعية لحساب كأس ملك إسبانيا، تفرغت جماهير الريال لموقف "جاريث بيل" وعدم تمكنه من الظهور في المباراة التي لعبت ليلة الأربعاء.


وكشف موقع صحيفة "إكسبريس" الألماني عن أن غياب نجم ريال مدريد غاريث بيل عن لقاء "الميرنغي" الأربعاء أمام فريق مليلية، برسم الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، أثار بعضاً من علامات الاستفهام لدى إدارة ريال مدريد حول حقيقة إصابة بيل، الذي لن يشارك مع الفريق بسبب مشاكل في المعدة.


وأوضح موقع "إكسبريس"، بناء على معلومات مستقاة من وسائل إعلام إسبانية أن غياب بيل عن ريال مدريد ضد مليلية لم يرق لإدارة النادي الملكي، التي تعتقد أن النجم الويلزي يدعي الإصابة من أجل تفادي المشاركة مع "الميرنغي"، لاسيما وأن سهام الانتقادات انهالت بشدة على بيل بسبب مستواه الأخير في لقاء الكلاسيكو، الذي انتهى بفوز برشلونة على ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل واحد.


وتابع نفس المصدر أن هناك شُكوكاً من كون بيل يتهرب من تحمل المسؤولية، في وقت يُعاني فيه ريال مدريد من أزمة نتائج عصفت بمدرب الفريق جولين لوبيتيجي من منصبه على رأس الإدارة الفنية للفريق، وأضاف أن النجم الويلزي لا يستطيع تحمل المسؤولية مثلما كان يفعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد الفريق إلى اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية أثناء المدة، التي حمل فيها قميص ريال مدريد.