بيريز غير غاضب من لوبيتيغي وحده، بل أيضا من نجوم الفريق! - El botola - البطولة

بيريز غير غاضب من لوبيتيغي وحده، بل أيضا من نجوم الفريق!

DW
29 أكتوبر 2018على الساعة18:49

بعد الزلزال الذي تعرض له نادي  متمثلا في الهزيمة النكراء أمام الغريم  بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، غضب رئيس النادي طال الجميع بمن فيهم الألماني .


من الطبيعي أن يكون رئيس نادي ريال مدريد قد استشاط غضبا بعد الهزيمة المريرة التي مني بها أمام غريمه برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم في كلاسيكو الأحد. نار غضب فلورينتينو بيريس لم تطل فقط المدرب ، بل وصلت إلى كبار نجوم النادي من دون استثناء.


وهذا ما أكدته صحيفة "ال كوفيدونسيال" الإسبانية غداة المباراة اللعينة موضحة أن الرجل البالغ من العمر 71 عاما، لم يترك أحدا وإلا ووبخه بدءا من القائد ، مرورا بـ  و، وصولا إلى الألماني الذي لقب يوما بـ"مايستور" الملكي، توني كروس.


نجم المانشافت وحامل لقب بطل العالم في مونديال البرازيل 2014، الذي لم يكن أحد يقترب منه، بات في الأيام الأخيرة محط انتقاد من قبل الصحافة المختصة بسبب تراجع مستواه، والمدرب لوبيتيغي أبعده مؤخرا أيضا عن التشكيلة الأساسية.


وبعد موقعة الأحد كتبت صحيفة "ماركا" عن كروس: "لاعب آخر يلعب بأقل من مستواه. كان مختفيا في هذه المباراة على أكثر من صعيد. ريال مدريد يعاني كثيرا، حين يكون كروس غير حاضرٍ". أما "آس" فتحدثت عن اللاعب الذي "استسلم لضغط برشلونة" وفي "العديد من الفترات بقي لوحده".


ويعد توني كروس من بين أعلى لاعبي الريال دخلا، وعقده مع الملكي يمتد إلى غاية 2022. غير أن العديد من التقارير الصحفية كشفت عن اقتراب رحيل النجم الألماني عن سفينة الأبيض، وسط شائعات تؤكد رغبة مدرب سان جيرمان توماس توخل في ضمه إلى النادي الباريسي. أما الصحافة الإسبانية فتقول بدورها إنه في البيرنابيو حُدد حتى خليفة له، ويتعلق الأمر بكريستيان إيريكسون لاعب خط توتنهام هوتسبورت.

طاغات متعلقة