كلوب: أتمنى عدم سماع أي انتقاد جديد لصلاح - El botola - البطولة

كلوب: أتمنى عدم سماع أي انتقاد جديد لصلاح

فاروق عصام (البطولة)
25 أكتوبر 2018على الساعة09:58

تمنى مدرب ليفربول "يورجن كلوب" انتهاء الانتقادات الموجهة لثلاثي خط هجوم الريدز من قبل وسائل الإعلام وبعض الجماهير، مشيرًا إلى أن تسجيلهم لرباعية ضد النجم الأحمر مساء الأربعاء بدوري الأبطال قضى على كل مراحل الشك.


وتضاعفت الانتقادات خلال الفترة الأخيرة للثلاثي "صلاح فيرمينيو وماني" وأدى فشل الأول في هز الشباك لأربع مباريات متتالية في ظهور تساؤلات حول مدى قدرته على تكرار ما فعله في الموسم الماضي عندما أحرز 44 هدفا بجميع المسابقات، ولكنه تمكن من تدوين ثنائية ليلة أمس.


وقال المدرب الألماني بعد مواجهة التشامبيونزليج ”من الجيد رؤية هذا الكم من الأهداف؛ لأنه ربما سينهي الحديث والانتقادات، لم تكن لدي أي شكوك، وهم أيضا لكن استمرار السؤال يجعل الأمر يبدو أن هناك خطأ".


ثم أضاف بشأن صلاح ورقمه القياسي ”هذا يحدث، عندما تجتهد وتكون في المكان المناسب وينظر إليك زملاؤك وتركض في الوقت المناسب فعندها ستهز الشباك، وهو دائمًا ما يفعل ذلك، لذلك هنيئاً له، هذا رقم استثنائي وأتمنى أن يستمر، ما هو السجل المقبل الذي يستطيع الوصول إليه؟“.


وشدد كلوب على أن صلاح يعلم أهمية دور صانعي اللعب في الفريق، حيث قال ”أعتقد أنه سيشكر زملاءه فمن الصعب التسجيل بدون هذه التمريرات الرائعة، هدفه الأول جاء بعد تفاهم عبقري مع شيردان شاكيري“.