إيسكو: رونالدو؟ "لا يمكننا البكاء على شخص لم يود البقاء هنا" - El botola - البطولة

إيسكو ألاركون

إيسكو: رونالدو؟ "لا يمكننا البكاء على شخص لم يود البقاء هنا"

هيئة التحرير
22 أكتوبر 2018على الساعة12:31

شدَّد ، متوسط ميدان ، على ضرورة الإبقاء على مدرباً للفريق الملكي، رغم النتائج السلبية التي يتخبَّط فيها "الميرينغي" في الأسابيع الأخيرة، مُبديا ثقته في قدرة الكتيبة البيضاء على تغيير الوضع والعودة إلى سكة الانتصارات والمسار الصحيح. 


وقال الدولي الإسباني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم الإثنين، قبل ملاقاة التشيكي: "لا أعتقد أن الصحافة لديها القوة لإقالة المدرب، الجدل الذي تُريد إحداثه لا مكان له هنا. إننا نؤمن بما نقوم به، لدينا الثقة في مدربنا، الهدوء هنا والإيمان بالفريق كذلك". 


وأردف: "تغيير المدرب سيكون أمرا مجنوناً، ينبغي علينا تركه يعمل، إذا كان سيرحل فإننا سنرحل جميعا، إنني مؤمن بأنه يمكننا القيام بسنة ساحرة سويا"، قبل أن يستطرد: "بالفعل، يُراودنا القلق لأننا لا نحصل على النتائج التي نُريدها، يجب علينا البحث عن التوازن الذي يُكلِّفنا كثيراً في المباريات". 


أما عن مغادرة إلى ، ومدى تأثير غيابه على مردود ريال مدريد، فقد صرَّح إيسكو قائلا: "لا يمكننا إيجاد الحلول خارج الفريق، لأنه يوجد هنا مجموعة من اللاعبين الجيدين، لا يمكننا البكاء على شخص لم يود البقاء هنا". 


وعاد إيسكو من إصابة أبعدته عن المستطيل الأخضر لأربعة مباريات، حيث شارك في المقابلة الأخيرة أمام ليفانتي كأساسي، لمدة 60 دقيقة، في اللقاء الذي خسره "الميرينغي" بهدفيْن لهدف داخل ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم السبت الماضي.