بوكيتينو يعلن جاهزية إيركسن للقاء وست هام - El botola - البطولة

نجم توتنهام كريستيان إيركسن

بوكيتينو يعلن جاهزية إيركسن للقاء وست هام

رويترز
18 أكتوبر 2018على الساعة18:48

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب هوتسبير، إن لاعبه كريستيان إيركسن بات جاهزًا لمواجهة ، في ، السبت المقبل، بعد تعافيه من الإصابة.


ولم يشارك النجم الدنماركي في أي مباراة، منذ الفوز 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون، في 22 سبتمبر/أيلول الماضي، بسبب إصابة في المعدة.


وقال بوكيتينو، في مؤتمر صحفي "كريستيان بات جاهزا مرة أخرى للعب، سنحدد يوم السبت، إذا كان سيلعب من البداية أم سيجلس على مقاعد البدلاء".


وشارك البلجيكي موسى ديمبلي، لاعب توتنهام في المران، بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، بينما من المتوقع أن يعود ديلي آلي، الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، الأسبوع المقبل.


ورحب بوكيتينو، بعودة لاعبيه البارزين قبل خوض عدة مباريات مهمة، منها مواجهة آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، وأخرى أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز هذا الشهر.


وأوضح بوكيتينو "سيشهد هذا الشهر مواجهات قوية. هناك الكثير من المباريات، من المهم أن تكون التشكيلة كاملة وجاهزة للعب، حتى يكون بوسعنا الاستعانة بسياسة التناوب بينهم في المباريات".


وخسر توتنهام أمام إنتر ميلان وبرشلونة في دوري الأبطال، لكنه حقق 3 انتصارات متتالية في الدوري، ويحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.

أخبار ذات صلة