لوكاس: "والدي تخلى عني قبل 13 سنة... كل ما أنا عليه بفضل أمي" - El botola - البطولة

لوكاس: "والدي تخلى عني قبل 13 سنة... كل ما أنا عليه بفضل أمي"

هيئة التحرير
17 أكتوبر 2018على الساعة16:33

قال لاعب ،  (22 سنة)، أنه لم يتحدث مع والده منذ 12 أو 13 سنة، مشيرا في نفس الوقت، أن والده الذي تخلى عنه حين كان طفلا، لم يقم بدوره كأب.


وأجرى الظهير الأيسر ، مقابلة مع صحيفة 'لو باريزيان' الفرنسية، وفيها تحدث بجرأة، عن والده الذي تخلى عنه، مشيرا أنه لن يفعل ذلك مع ابنه، حتى لو وصل به الفقر لدرجة العيش في الشوارع.

وبعد تتويجه مع فرنسا، صيف 2018، رزق لوكاس بمولود ذكر، اختار له اسم مارتان. ووجه الصحفي سؤالا للوكاس، وقال له: 'الآن بعدما أصبحت أبا، هل تريد إعادة الاتصال بوالدك أنت؟'، فرد قائلا: "لا. لقد مرت 12 أو 13 سنة (أي حين كان عمره 10 أو 9 سنوات)، لم نسمع فيها شيئا عنه. حتى بعد الفوز بالمونديال لم يصلني أي شيء منه".


وأضاف: "الآن بعدما أصبحت أبا، أصبحت أكثر إدراكا بما فعله (والدي)، أي أنه فشل في دوره كأب. بطبيعة الحال، لو التقيت به، سيكون بيننا حوار. لكن هناك شيء واحد مؤكد، لا أستطيع أن أتخيل نفسي أتخلى عن ابني. لن أفعل ذلك أبداً من أجل أي شيء في العالم. حتى لو اضطررت إلى النوم تحت جسر، سأفعل ذلك من أجل سعادة ابني".

قبل أن يكشف دور والدته، في جعله الشخص الذي هو عليه حاليا: "أنا مدين لها بكل شيء. هي من قامت بتربيتنا، هي من جعلتنا نلعب كرة القدم أنا وأخي، ولا أعلم كم من الساعات كانت تعمل، من أجل أن تُطعمنا. ما وصلت إليه، فعو بفضلها".