نيمار أَصابه النَّدم ويستجدي برشلونة لإعادته إلى "الكامب نو" - El botola - البطولة

نيمار دا سيلفا

نيمار أَصابه النَّدم ويستجدي برشلونة لإعادته إلى "الكامب نو"

هيئة التحرير
17 أكتوبر 2018على الساعة09:48

يُمنِّي البرازيلي ، نجم فريق ، النَّفس بالعودة إلى صفوف فريقه السابق ، إذ يستمر في مُراسلة مسؤولي "البلاوغرانا" من أجل عرض خدماته ومُحاولة تمهيد رجوعه إلى "الكامب نو".


وأوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن صاحب الـ26 سنة ومُحيطه ظلاًَّ "يستجديان" النادي الكتالوني حتى يُفكِّر في خيار استعادة اللاعب، غير أن ذلك يبدو صعباً للغاية، في الوقت الحالي، نظراً لتداخل مجموعة من العوامل والمعطيات، حسب صحيفة "أس". 


ويعتقد الطاقم التقني والفني لـ"البارسا" أن حتمية وضرورة انتداب نيمار، على المستوى الرياضي، غير موجودة، في المرحلة الراهنة، فضلاً عن صعوبة إقناع نادي العاصمة الفرنسية بالتخلي عن اللاعب، ومدى ضخامة السيولة المالية التي تحتاجها صفقة إعادته. 


وبلَّّغ نيمار إداريي ومسؤولي برشلونة عدم ارتياحه في الدوري الفرنسي، وكذلك افتقاده لزملائه في برشلونة، على غرار الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، فيما يُشبه الندم على اتخاذ خطوة الانضمام إلى الفريق الباريسي، صيف 2017، بحوالي 222 مليون يورو. 


وكان برشلونة قد عوَّض رحيل نيمار بإبرام مجموعة من التعاقدات في السنة الأخيرة، من بينها ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليب كوتينيو وكذلك مواطنه مالكوم أوليفيرا في خط الوسط الهجومي.

أخبار ذات صلة