عزيز بنيج: "رونار أَخطأَ في بعض اختياراتِه وأداء جزر القمر كان أفضلَ من المغرب" - Elbotola - البطولة

عزيز بنيج: "رونار أَخطأَ في بعض اختياراتِه وأداء جزر القمر كان أفضلَ من المغرب"

م.ت (البطولة)
16 أكتوبر 2018على الساعة14:34

قال عزيز بنيج محلل قنوات بي ان سبورت، أن كان قادرا على خطف نتيجة الانتصار في مباراة جزر القمر، لكن الأخطاء حرمت اللاعبين من تحقيق هذا الهدف.


و أكد المحلل ذاته أن منتخب جزر القمر لعب بطريقة أفضل من المنتخب المغربي ،مؤكدا أن الطريقة التي أدت بها "الكتيبة الوطنية" في هذه المواجهة لم تكن مقنعة في مجملها.


وأضاف بنيج قائلا: "لم يكن المنتخب المغربي مقنعا في أدائه، لاحظنا ان منتخب جزر القمر لعب بطريقة جماعية أفضل منا، ولم نكم موفقين نهائيا على أغلب المستويات".


لاعب نانسي الفرنسي السابق لم يفوت فرصة انتقاد الناخب الوطني المغربي هيرفي رونار، إذ قال في هذا الصدد: "لم أفهم بعض اختيارات المدرب الفرنسي الذي لم يقتنع بإشراك وليد آزارو ربما، هذا الأخير كان من الممكن أن يفيد هجوم المنتخب في فترة من فترات المباراة، مع الدفع بفيصل فجر نحو الأمام أكثر، بدل مزاوجة المهام".


و اختتم المحلل المغربي رأيه بالتأكيد على أن نتيجة التعادل تبقى منصفة للمنتخبين، رغم الأداء الغير مقنع للكتيبة الوطنية في هذه المباراة حسب تعبيره.


هذه ورفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى سبعة، بعد هذا التعادل، محتلا المركز الثاني بعد المنتخب الكاميروني، الذي تعادل في مباراته التي انتهت قبل لحظات مع المنتخب المالاوي بصفر لمثله.

أخبار ذات صلة