جالطة سراي يتخذ قراره النهائي.. تسريح بلهندة في "أقرب فرصة" - El botola - البطولة

بلهندة في مباراة بورتو وجالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

جالطة سراي يتخذ قراره النهائي.. تسريح بلهندة في "أقرب فرصة"

عادل الداودي - البطولة
15 أكتوبر 2018على الساعة20:11

(البطولة)

ذكرت تقارير إخبارية تركية، اليوم الإثنين، أن نادي قرر بيع أجد نجومه في الميركاتو الشتوي، لموازنة حساباته مع قوانين "اللعب المالي النظيف" (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم).

وأشارت صحيفة "ستار" التركية أن المدرب الفني للنادي التركي، فاتح تريم، وضع قائمةً بثلاثة أسماء مرشحة للرحيل في يناير وهي: البرازيلي مايكون والمغربي والجزائري .

وأكد موقع "gsgazete" صحة الأنباء المتداولة حول مستقبل بلهندة، إذ حسم جالطة سراي قراره ببيع اللاعب في أقرب فرصة، وقد فتح باب التفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه.

وحسب التقارير الصادرة من تركيا، يسعى جالطة سراي للحصول على 8 ملايين يورو من انتقال بلهندة، وهو نفس المبلغ الذي دفعه لضمه من دينامو كييف في صيف 2017.

ومن الأسباب التي دفعت النادي التركي لعرض لاعبه المغربي للبيع، هو راتبه الكبير (3،5 مليون يورو)، بالإضافة للضجة التي أحدثها بعد مباراة بورتو في دوري الأبطال، حين انهزم فريقه 1-0 لكن بدا مبتسماً بعد الصافرة، ليلقى انتقادات واسعة من الجماهير.


يُشار أن جالطة سراي تعاقد مع بديل بلهندة بحصوله على اللاعب الشاب إيمري أكبابا من نادي ألانيا سبور، وقد أكدت بعض المصادر الإعلامية أنه مرشح للعودة إلى مع نادي نيس، أو خوض تجربة احترافية جديدة في .

طاغات متعلقة