تقارير: بوبلي أندرسون من نجم واعد في الوداد إلى "مختل عقلي" ينام في شوارع باريس! - El botola - البطولة

تقارير: بوبلي أندرسون من نجم واعد في الوداد إلى "مختل عقلي" ينام في شوارع باريس!

منصف عدي (البطولة)
06 أكتوبر 2018على الساعة20:03

سلطت العديد من التقارير الصحفية العالمية، الضوء على ماوصفته بـ"المستقبل الغامض" للإيفواري بوبلي أندرسون النجم السابق لفريق.



وأكدت أن اللاعب ذو الـ26 ربيعا، أصبح مختلا عقليا و لا يتوفر على مأوى، إذ أصبح ينام في شوارع العاصمة الفرنسية باريس "حسب قولها".



وأشار بعض المقربين من بوبلي إلى أنه واجه ضغوطات نفسية كبيرة في السنوات الأخيرة بعد رحيله عن و مروره بالعديد من الفرق أبرزها في الدرجة الثانية الإسبانية، و أخيرا حمل قميص شاطورو أحد فرق الدرجة الثالثة من الدوري الفرنسي.



و بعد فسخ عقده مع فريقه الفرنسي، دخل اللاعب الإيفواري في مرحلة نفسية صعبة، جعلته يبتعد بشكل نهائي عن الملاعب، ويخسر يوما بعد يوم ممتلاكته على رأسها بيته في فرنسا، الأمر الذي دفعه للتشرد في الشوارع، حسب المصادر المذكورة دائما.


و استغربت في وقت سابق أبرز المنابر الإعلامية في العالم، الموسم الماضي، من كون أندرسون بدون فريق، على رأسها صحيفة ماركا الإسبانية، التي كانت قد عنونت إحدى مقالاتها بـ"جاء ليعوض رحيل إيسكو ، و اليوم فسن 25 هو بدون فريق".



ويبقى مستقبل أحد اللاعبين الذين كان منتظرا منهم الكثير غامضا، بعد أن انقطع تواصله مع عائلته هذا العام، كما طالب البعض من مقربيه مساعدته للخروج من هذه المشكلة التي قد تهدد حياته.



ويذكر أن أنديرسون كان قد حمل قميص فريق الوداد الرياضي سنة 2013، إذ قدم مستويات جيدة حينها، عجلت برحيله نحو القارة الأوروبية، من بوابة نادي ملقا الإسباني.

أخبار ذات صلة