ميسي يُخرج برشلونة من سلسلة تعثراته ويعود بفوز من "ويمبلي" - El botola - البطولة

ميسي يُخرج برشلونة من سلسلة تعثراته ويعود بفوز من "ويمبلي"

هيئة التحرير
03 أكتوبر 2018على الساعة20:55

أنهى ، مساء اليوم الأربعاء، سلسلة تعثراته، وفاز على مضيفه (2-4)، في المباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة .


وكان برشلونة قد أخفق في تحقيق الانتصار، في 3 مباريات متتالية في ، تعادل في الأولى ( 2-2)، ثم خسر الثانية ( 2-1)، ثم عاد ليتعادل في الثالثة ضد (1-1).


ودخل البارسا قمة هذه الجولة بأفضل طريقة ممكنة، بعدما سجل هدفا مبكرا، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس ، ليضع الكرة في الشباك، بعد مرور 92 ثانية فقط، ليسجل هدفه الأول بقميص البارسا في "تشامبيانز ليغ".


الهدف فتح شهية البلاوغرانا، في حين بقي توتنهام عاجزا عن القيام بردة فعل. وبينما كان "السبيرز" يبحث عن الوصول لمرمى ، سدد كرة "صاروخية"، فشل لوريس في التصدي لها، لترتطم بالقائم الأيمن وتدخل بالشباك. وبنتيجة 2-0 لصالح برشلونة، انتهى الشوط الأول.


وبعد فترة التوقف بين الشوطين، أعاد ماوريسيو بوتشيتينو ترتيب أوراقه، فدخل الفريق بوجه مغاير في الجولة الثانية. في الدقيقة الـ 52، توغل النجم من الجهة اليسرى، فتلاعب بالبرتغالي سيميدو، ليسدد ويسجل الهدف الأول لتوتنهام.


دقائق قليلة بعد تقليص "السبيرز" للنتيجة، جاء الدور على النجم ، الذي حرمه القائم الأيمن من الهدف في مناسبتين، قبل أن يسجل الثالث للبارسا 56'. هذا الهدف لم يقضي على آمال الفريق الإنجليزي، فسجل الثاني 65'.


وبينما كان توتنهام يبحث عن تعديل النتيجة، ظهر ميسي من جديد، وسجل الثاني في الدقيقة الـ 89، ليقضي على آمال "السبيرز"، ويمنح 3 نقاط لبرشلونة، الذي يتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع ، برصيد 6 نقاط لكل فريق.