نهضة الزمامرة في الصدارة بعد الفوز على الراك و الماص يسقط أمام رجاء بني ملال - Elbotola - البطولة

نهضة الزمامرة في الصدارة بعد الفوز على الراك و الماص يسقط أمام رجاء بني ملال

( البطولة)
29 شتنبر 2018على الساعة19:43

واصل فريق نهضة الزمامرة الصاعد حديثا إلى ، تألقه و حقق انتصاره الرابع على التوالي، على حساب الراسينغ البيضاوي، بنتيجة هدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأب جيكو عشية اليوم برسم الجولة الرابعة، لينفرد بالصدارة برصيد 12 نقطة حققها من 4 انتصارات.


فيما انهزم المتصدر السابق فريق المغرب الرياضي الفاسي الذي يلعب هذا الموسم على بطاقة الصعود أمام نظيره رجاء بني ملال بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببني ملال، ليظل في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


و عاد فريق النادي القنيطري بنتيجة الانتصار أمام شباب المسيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة العيون، محتلا بذلك المركز الخامس برصيد 7 نقاط.


و ارتقى فريق الوداد الفاسي إلى المركز العاشر بعد فوزه على نظيره شباب قصبة تادلة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي بفاس.


فيما تعادل كل من النادي الرياضي السالمي سلبيا أمام أولمبيك الدشيرة و شباب أطلس خنيفرة أمام الجمعية السلوية، في انتظار إجراء مبارتي اتحاد سيدي قاسم أمام وداد تمارة، و اتحاد الزموري الخميسات أمام شباب بن جرير يوم غد الأحد .

أخبار ذات صلة