شريك بيكيه يتحدث عن التنس وتغيير نظام كأس ديفيز - Elbotola - البطولة

الإسباني جيرارد بيكيه

شريك بيكيه يتحدث عن التنس وتغيير نظام كأس ديفيز

إفي
28 شتنبر 2018على الساعة17:58

أكد رجل الأعمال الصيني، إدموند تشو شريك، مدافع الإسباني، جيرارد ، في شركة «كوزموس» إن تغيير نظام بطولة كأس ديفيز للتنس يعد «مثالا على كيفية عمل» اللاعب الإسباني في شركته.


وقال تشو إن «ما حدث مع كأس ديفيز يعد مثالا على كيفية عمله: كان يجري اتصالات يوميا ويتحدث مع اللاعبين والاتحادات وسافر إلى أورلاندو لحضور الجمعية العامة للاتحاد الدولي للتنس.. يتمتع بشغف ومن المجزي للغاية العمل معه».


وأكد أن بيكيه يتابع عن كثب يوميًا عمل الشركة التي تمكنت من الحصول على الموافقة على تغيير نظام كأس ديفيز لتقام البطولة في مقر واحد بمشاركة 18 منتخبًا بدلا من إقامتها بمدن مختلفة.


وعن بيكيه قال «من المذهل العمل معه. هو شخص شغوف بالرياضة ويمكن ملاحظة هذا الأمر عندما يلعب بتفاني. وهي نفس طريقته في مجال الأعمال».


وحول «كوزموس» التي أسسها بيكيه وتشو والياباني هيروشي ميكيتاني الشريك المؤسس لشركة «راكوتن» اليابانية للتجارة الإلكترونية، أشار تشو الذي يشغل منصب مديرها العام إلى إنها نتيجة تعاون أشخاص يأتون «من قطاعات رياضية مختلفة» وطموحاتهم تفوق التنس بكثير.


وأضاف تشو الذي يدير إحدى وكالات التسويق الصينية، «نود أن نكون مؤثرين في الرياضة ومجال الترفيه والتكنولوجيا. حظينا ببداية جيدة مع كأس ديفيز ولكن نريد أن نصل لمزيد من الرياضات».


وبعيدًا عن التنس، تضع الشركة كرة القدم نصب عينيها حيث تود أن تعمل في الصناعة الصوتية المرئية لتقديم «محتوى فريد».


وظهرت أولى ثمرات الشركة في هذا الصدد هذا الصيف عبر فيلم وثائقي، وكشف فيه الفرنسي أنطوان جريزمان عن استمراره في أتلتيكو مدريد ورفض عرض برشلونة.


وتعليقًا على هذا الوثائقي قال تشو «أعتقد إننا تمكنا من تقديم رؤية مختلفة. هذا مثال جيد على نوع المحتوى الذي نود تقديمه».


وأشار إلى أن الشركة كانت من اقترحت على جريزمان تقديم هذا الفيديو الذي كشف بطريقه مبتكرة عن قراره بالاستمرار في صفوف «الروخيبلانكوس».


وكشف تسو أن الشركة تعمل على تقديم أفلام وثائقية مشابهة أبطالها من الرياضيين.