مدرب دورتموند يُعدِّد الصِّفات الكروية لحكيمي .. ويُقيِّمُ ظُهوره الأول بالدوري - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

مدرب دورتموند يُعدِّد الصِّفات الكروية لحكيمي .. ويُقيِّمُ ظُهوره الأول بالدوري

أيوب رفيق (البطولة)
27 شتنبر 2018على الساعة19:29

سجَّل ، المدير الفني لفريق ، موقفاً إيجابياً إزاء المردود الذي قدَّمه المغربي في مباراة ، يوم أمس الأربعاء، مُثمِّناً القدرات والمؤهلات التي يمتاز بها الظهير الأيمن الشّاب، بعدما أظهر جانباً منها في اللقاء الذي انتصر فيه النادي الأصفر بسبعة أهداف نظيفة. 


المدرب السّويسري الذي يتولَّى الإشراف على دورتموند هذا الموسم، أشاد بالسلاسة التي يتحلى بها حكيمي في شغل عدة مراكز سواء كظهير أيمن أو أيسر، مُسترسلاً في حديثه بالقول: "لقد لعب بشكل جيد للغاية، إنه يُحبُّ التقدم إلى الأمام، مثل لوكاس بيتشيك (زميله البولندي والحائز على الرسمية في هذا المركز)". 



وأردف قائلاً: "أشرف اشتغل كثيراً، إنه قادم بثبات ولو بشكل بطيء، ويزخر بالكثير من الإمكانيات. هو لاعب سريع وقوي في المراوغة في واحد ضد واحد"، قبل أن يستطرد قائلا: "حضوره مقبول في المباراة الأولى، كما أنه يمكنه شغل الجهة اليسرى كذلك". 



إلى ذلك، نال صاحب الـ19 سنة نصيبه من الثَّناء والتنويه بعد مباراته الأولى كرسمي في "البوندسليغا"، والتي أحرز فيها أولى أهدافه، حيث أشارت صحيفة "بيلد" إلى أن المغربي يُعد من الأسماء اليافعة داخل دورتموند، القادر بحسبها على مضايقة بايرن ميونيخ في الموسم الجاري. 


وأعرب حكيمي عن سروره وسعادته الغامرة بالبداية التي وقَّع عليها مع الفريق الفيستيفالي، مُبديا أن تكون هذه البداية مجرد انطلاقة فقط، بقوله عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "سعيد بمشاركتي الأولى وبهدفي وبالانتصار، لنتمنى أن تكون مجرد بداية". 



وانضم خريج أكاديمية ريال مدريد إلى دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من الفريق الملكي، بموجب عقد إعارة يمتد إلى موسميْن، قصد دفعه إلى الاحتكاك بشكل أكبر بالمستوى العالي والنسق المرتفع.

أخبار ذات صلة