ريال مدريد يبدأ اختباراته الصعبة أمام إشبيلية - Elbotola - البطولة

ريال مدريد يبدأ اختباراته الصعبة أمام إشبيلية

د ب أ
24 شتنبر 2018على الساعة20:19

يواجه ، أصعب اختبار له حتى الآن في الموسم الحالي ، عندما يحل ضيفا على ، الأربعاء المقبل، في المرحلة السادسة من المسابقة.


ويخوض الفريقان، المباراة، بعدما حققا الفوز في المرحلة الخامسة من المسابقة مطلع هذا الأسبوع، ولكن فوز الريال جاء بهدف وحيد على حساب ضيفه إسبانيول، فيما سجل إشبيلية 6 أهداف خارج ملعبه، وفاز على مضيفه ليفانتي 6-2.


ولهذا، تمثل المباراة بين الفريقين، مواجهة في غاية الصعوبة بالنسبة للريال، فيما يحل منافسه العنيد برشلونة ضيفا على فريق ليجانيس المتواضع في مباراة أخرى بعد غد بنفس المرحلة.


ويتطلع بابلو ماشين، المدير الفني لإشبيلية، بشغف لهذه المواجهة، بعد الدفعة المعنوية التي نالها فريقه من الفوز العريض على ليفانتي.


وقال ماشين "جازفنا من خلال الدفع بأكبر عدد من المهاجمين في المباراة أمام ليفانتي، وكانت لنا اليد العليا في مباراة مفتوحة للغاية".


وتابع "تفوق فريقي في الأداء ثم هدأنا إيقاع اللعب لنستعيد حيويتنا. سنحتاج لكل طاقاتنا الأربعاء المقبل".


ووضع جولين لوبيتيجي، المدير الفني للريال، المواجهة المرتقبة مع إشبيلية في اعتباره، لدى اختيار تشكيلة فريقه في لقاء إسبانيول.


ولهذا، منح لوبيتيجي، الراحة للاعبيه الويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو والألماني توني كروس، في لقاء إسبانيول.


ويخوض اختبارا أكثر سهولة بعد غد، حيث يحل ضيفا على ، الذي يقبع في القاع برصيد نقطة واحدة فقط حتى الآن.


وخسر ليجانيس أمام إيبار مطلع الأسبوع الحالي، لتكون المباراة الثامنة على التوالي التي يفشل فيها مدربه الجديد ماوريسيو بيليجرينو في تحقيق الفوز، ومنها المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه السابق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.


ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف فقط أمام الريال، بعدما سقط برشلونة في فخ التعادل مع ضيفه جيرونا، أمس الأحد، في المرحلة الخامسة من المسابقة.


ويأمل أتلتيكو مدريد في تعثر كل من الريال وبرشلونة، ليقلص الفارق معهما عندما يستضيف هويسكا غدا الثلاثاء.


وبدا الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، سعيدا بعد فوز فريقه على خيتافي.


ولدى سؤاله عما إذا كان فريقه قدم في هذه المباراة أفضل أداء له في الموسم الحالي حتى الآن، أجاب "ربما يكون الأفضل في مسابقة الدوري".


وفي بقية مباريات المرحلة، يلتقي إسبانيول مع إيبار، وريال سوسييداد مع رايو فاليكانو غدا الثلاثاء، وأتلتيك بيلباو مع فياريال، وفالنسيا مع سيلتا فيجو بعد غد الأربعاء، وديبورتيفو ألافيس مع خيتافي، وبلد الوليد مع ليفانتي، وجيرونا مع ريال بيتيس الخميس المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة