جابو لـ"البطولة": "تَحيّة لِجَماهِير الوِدَاد التّي سَاندَت لاَعِبِيهَا وَأتمنّى الخَير لِفرِيقِهم مْسْتقبَلاً" - El botola - البطولة

جابو لـ"البطولة": "تَحيّة لِجَماهِير الوِدَاد التّي سَاندَت لاَعِبِيهَا وَأتمنّى الخَير لِفرِيقِهم مْسْتقبَلاً"

منصف عدي ـ البطولة
22 شتنبر 2018على الساعة13:09

م.ز/ عدسة: ر.ب (البطولة ـ الدارالبيضاء)

أكد عبد المؤمن جابو لاعب فريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة" عقب مواجهة ، أن فريقه درس "بطل إفريقيا" بشكل جيد، وحقق الأهم بالعبور للدور الموالي.


وأشار اللاعب السطايفي إلى أن الإطار الوطني رشيد الطاوسي، تمكن من الوصول إلى نقاط ضعف و قوة الوداد، الأمر الذي سهل علينا المباراة بعد أن طبقنا أوامره التكتيكية، مما أثمر تأهلا من قبل مدينة الدارالبيضاء.


وأضاف جابو أن الجماهير الودادية "كبيرة"، و قدمت أقصى ما لاديها لمساندة الفريق، معلقا بالقول: "أتابع أنصار الوداد خاصة في مباراة الديربي، وأتمنى الخير لفريقهم في المستقبل".



وختم حديثه قائلا: "دور الربع شهد خروج العديد من الأسماء الكبيرة و التي كانت مرشحة للقب هذا الموسم، كمازيمبي، الوداد و النجم الساحلي التونسي، لذا فنحن سندافع عن حظوظنا في قادم المباريات و سنعمل على إهداء جماهيرنا لقب دوري الأبطال".


ويذكر أن اللقاء أجري يوم أمس الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، و انتهى بدون أهداف، برسم إياب دور ربع نهائي ، بعد ذهاب في الجزائر كان لصالح سطيف بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة