منديل وحاريت يصطدمان ببايرن ميونيخ في مهمة صعبة - El botola - البطولة

منديل وحاريت يصطدمان ببايرن ميونيخ في مهمة صعبة

أ.ر (البطولة)
22 شتنبر 2018على الساعة12:21

البطاقة التقنية للمباراة

يستضيف نظيره ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "فيلتينس أرينا"، برسم الجولة الرابعة من ، وسط الغموض الذي يلُفُّ وضعية المغربييْن أمين حاريت وحمزة منديل وإمكانية مشاركتهما من عدمها. 


وسيكون الأزرق الملكي أمام مهمة صعبة للغاية لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في مواجهة حامل لقب "البوندسليغا" المُدجَّج بالنجوم واللاعبين المخضرم والبارزين، على غرار الفرنسي فرانك بلال ريبيري والهولندي آريين روبين. 


هذا وبشأن التشكيلة المتوقعة التي وضعها قبل المباراة، أفاد مؤشر "هوسكوريد" بأن الدولييْن المغربييْن سيبدآن المقابلة من دكة البدلاء، مثل المباراة السابقة أمام بورتو، بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 


وفقد حاريت الرَّسمية في اللقاء الأول من الموسم، بسبب تدني مستواه وخُفوت توهُّجِه، وهو ما دفع المدرب دومينيكو تيديسكو إلى التأكيد على أن اللاعب يحتاج إلى المساندة المعنوية، في الوقت الحالي، بعد حادثة السير المميتة التي ارتكبها قبل شهريْن. 


أما منديل، فقد كان ظهوره الأول أمام بوروسيا مونشنغلادباخ مُخيِّباً للآمال، مما جعله يُحرم من المشاركة في لقاء دوري الأبطال، في انتظار تأقلمه وتكيُّفِه بشكل أكبر مع منظومة الفريق الألماني والأجواء السائدة داخله. 


ويحتل وصيف الدوري الألماني في الموسم الماضي المركز الأخير في سلم ترتيب المسابقة بلا نقاط، إثر تجرعه مرارة الهزيمة في ثلاثة مباريات متتالية أمام فولفسبورغ وهيرتا برلين ثم بوروسيا مونشنغلادباخ.