القادوري: علاقتي بساري جيدة .. لقد عانقني وتحدَّث إليّ - El botola - البطولة

عمر القادوري

القادوري: علاقتي بساري جيدة .. لقد عانقني وتحدَّث إليّ

أيوب رفيق (البطولة)
21 شتنبر 2018على الساعة16:40

قال المغربي ، جناح نادي اليوناني، إن علاقته بمدربه الإيطالي السابق ماوريسيو ساري، جيدة ولا تعتريها أية خِلافات، رغم عدم اعتماد رُبَّان حالياً على اللاعب حينما كان الإثنان في نابولي، وعدم وضعه ضمن حساباته.


وأوضح صاحب الـ28 سنة، على هامش مقابلة ساري مُجدَّدا، خلال مباراة تشيلسي وباوك، يوم أمس، ضمن مسابقة "": "ساري مدرب رائع وشخص مميز كذلك، علاقتنا جيدة للغاية، لقد أخطأ في حقي ربما، لكن صِلتي به طيبة وقد تحدَّث إلي وعانقني يوم أمس". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "في نابولي، قضيت سنوات جميلة للغاية، لا يُمكنني نسيانها، كلما تُتاح لي الفرصة، أعود إلى زيارة المدينة"، قبل أن يُتابع بالقول: "لقد كنت سعيداً برؤية جورجينو مجددا يوم أمس"، في إشارة إلى زميله السابق في الفريق الإيطالي ولاعب تشيلسي حالياً. 


وشارك المغربي كأساسي في المقابلة التي آلت إلى "البلوز" بهدف نظيف، وأُجريت على أرضية ملعب "تومبا" باليونان، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة 12، ضمن مسابقة "اليوروباليغ". 


ويُزاول القادوري في صفوف باوك منذ بداية الموسم الماضي، بعدما التحق به، قادماً من نابولي، بموجب عقدٍ يمتد إلى أربعة مواسم، في أول تجربة احترافية يخوضها خارج الدوري الإيطالي.

أخبار ذات صلة