لوبيتيجي: فوزنا كان مستحقاً .. الآن يجدر بنا العودة إلى العمل - El botola - البطولة

جولين لوبيتيجي

لوبيتيجي: فوزنا كان مستحقاً .. الآن يجدر بنا العودة إلى العمل

أيوب رفيق (البطولة)
19 شتنبر 2018على الساعة22:39

 أعرب ، المدير الفني لفريق، عن رضاه التَّام حول الأداء الذي ظهر به "الميرينغي" في مواجهة ، والذي مكَّنه من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن مسابقة .


وأوضح المدرب الإسباني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب اللقاء: "ريال مدريد حقق فوزا مستحقا، الآن يجدر بنا العودة إلى العمل، تنتظرنا مباراة صعبة بعد ثلاثة أيام"، مُردفاً: "لقد أدينا لقاءً رائعاً ضد فريق بلغ نصف نهائي النسخة الماضية". 


كما أشاد المتحدث نفسه بالسلوك الذي يُبديه لاعبو الفريق الملكي داخل وخارج أرضية الملعب، مُشيراً إلى أن ذلك من شأنه أن يسمح للمجموعة بإحراز خطوات إلى الأمام والمضي قدماً في مسار النتائج الإيجابية.


هذا وكال لوبيتيجي المديح إلى مجموعة من اللاعبين الذين اعتبر أنهم أبلوا البلاء الحسن، على غرار لوكا مودريتش وإيسكو كاسيميرو وكروس، منوها في الوقت نفسه باحترافية البلجيكي تيبو كورتوا، الذي ظل احتياطياً في لقاء روما لصالح الكوستاريكي كيلور نافاس. 


ولم يدع المدرب الإسباني الفرصة تمر دون أن يُثمِّن الوجه الذي ظهر به الدومينيكاني ماريانو دياز، والذي سجَّل هدفاً، بعد دخوله كبديل، حيث قال: "إنه من أبناء النادي، لقد قام بعمل جيد، وأحرز هدفا رائعاً للغاية". 


ويحمل لوبيتيجي على عاتقه مهمة قيادة ريال مدريد نحو الدفاع عن لقبه في "الشامبيونزليغ"، بعدما حقَّق سلفه الفرنسي زين الدين زيدان اللقب في السنوات الثلاث الماضية.

أخبار ذات صلة