بايرن ميونيخ يعود بفوز ثمين من لشبونة - El botola - البطولة

من المباراة

بايرن ميونيخ يعود بفوز ثمين من لشبونة

أ ف ب
19 شتنبر 2018على الساعة21:32

عاد الالماني بفوز ثمين من لشبونة بتغلبه على مضيفه البرتغالي 2-صفر الاربعاء في لشبونة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات لمسابقة في كرة القدم.


وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي (10) والبرتغالي ريناتو سانشيز (54) الهدفين.


ولعبت خبرة نجوم النادي البافاري دورا كبيرا في تحقيق الفوز الذي كان دون عناء وحسمه في الشوط الاول بفضل هدافه ليفاندوفسكي ولاعب بنفيكا السابق سانشيز.


وكان بايرن ميونيخ صاحب الافضلية والخطورة على مدار الشوطين وخصوصا الاول، فيما انتفض اصحاب الارض في الدقائق الاخيرة منت المباراة دون جدوى.


ونجح الفريق البافاري في افتتاح التسجيل مبكرا من هجمة منسقة قادها سانشيز الذي مررها الى الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري المتوغل من الجهة اليسرى ومنه الى الدولي النمسوي دافيد ألابا فرفعها عرضية داخل المنطقة الى ليفاندوفسكي الذي تلاعب بالدفاع البرتغالي بتمويه جسدي رائع قبل ان يسددها زاحفة على يمين الحارس (10).


وأهدر الدولي الهولندي السابق أريين روبن فرصة التعزيز من انفراد بالحارس (13)، وسدد ريبيري كرة قوية زاحفة من داخل المنطقة بين يدي الحارس (16).


وأنقذ مانويل نوير مرمى بايرن ميونيخ من هدف محقق بإبعاده تسديدة من مسافة قريبة للارجنتيني ادواردو سالفيو الى ركنية لم تثمر (28).


وحذا حذوه مواطنه حارس مرمى بنفيكا اوديسياس فلاخوديموس بابعاده تسديدة روبن اثر انفراد (40).


وعزز بايرن ميونيخ تقدمه بهدف لسانشيز من هجمة منسقة قادها بنفسه قبل ان يختمها بيمناه اثر تمريرة عرضية للدولي الكولومبي خامس رودريغيز (54).