لوفرين يتورط مع مودريتش ويهدد بالسجن - El botola - البطولة

لوفرين يتورط مع مودريتش ويهدد بالسجن

فاروق عصام (البطولة)
19 شتنبر 2018على الساعة17:23

دخل اسم مدافع نادي ليفربول "ديان لوفرين" في قضية الفساد الأشهر حاليًا في الشارع الرياضي الكرواتي، وبات وصيف العالم هو الآخر مهددًا بعقوبة السجن نتيجة تقديمه شهادة زور أمام محكمة قضائية.


واتهم الادعاء العام الكرواتي مدافع دينامو زغرب السابق بالاشتراك في قضية الفساد عن طريق تقديم شهادة زور للمحكمة حين تم سؤاله منذ عام عن مواعيد وتفاصيل تخص عقد انتقاله من الفريق العاصمي إلى نادي ليون الفرنسي عام 2010، من أجل التعرف على حقيقة عدم سداد إدارة النادي لمبلغ يقترب من 2 مليون يورو للضرائب.


واتهم مجموعة من مسئولي نادي دينامو زغرب باختلاس مبالغ مالية هائلة من وراء النادي، والتورط في فضائح فساد مالية تتجاوز مئات الملايين من الكونوهات الكرواتية -عملة كرواتيا-، وقد استعانت المحكمة بشهادة بعض الأشخاص المرتبطين بوقائع الفساد المتعلقة بالتهرب الضريبي وغيرها من الأمور، وعلى رأس هؤلاء الأشخاص نجمي الفريق في وقت سابق "ديان لوفرين" و "لوكا مودريتش".


والتحق لوفرين بزميله في صفوف منتخب كرواتيا نجم ريال مدريد "لوكا مودريتش"، الذي وجه له المدعي العام في وقت سابق ذات الاتهام، والذي في حالة ثبوت صحته سيواجه النجمان خطر السجن لمدة تتراوح بين الخمسة أشهر والخمس سنوات.


أخبار ذات صلة