فيردناند يدافع عن "انفعال" صلاح، ولينكر يُشكك - El botola - البطولة

فيردناند يدافع عن "انفعال" صلاح، ولينكر يُشكك

فاروق عصام (البطولة)
19 شتنبر 2018على الساعة16:31

تباينت ردود الفعل بشأن تحليل اللقطة الخاصة بالمهاجم المصري "محمد صلاح" عقب تسجيل ناديه ليفربول لهدف الانتصار القاتل ليلة الثلاثاء على حساب باريس سان جيرمان، والتي كانت قد أثارت الجدل نتيجة ادعاء البعض ظهور الفرعون منفعلاً وغاضبًا على مقاعد بدلاء ملعب الأنفيلد.


واستطاع الريدز حسم المواجهة الافتتاحية لهم بدوري أبطال أوروبا أمام أحد الأندية المرشحة للذهاب بعيدًا في البطولة البي أس جي في الوقت القاتل بهدف المهاجم البرازيلي "روبيرتو فيرمينيو"، ووقتها كان صلاح خارج الملعب بعد خروجه قبل 10 دقائق من نهاية المواجهة.


والتقطت عدسة الكاميرا بالصدفة -أثناء تسليط الضوء على مدرب الريدز "يورجن كلوب"- ثالث أفضل لاعب في أوروبا وهو يرمي زجاجة الماء بانفعال شديد بعد هدف البرازيلي، مما خلق حالة من الجدل للتعرف على سبب هذا الانفعال.



وبدوره دافع أسطورة نادي مانشستر يونايتد "ريو فيردنادند" عن النجم المصري بعد المباراة، حيث أشار إلى أن صلاح لم يكن غاضبًا من الأساس بل كان يحتفل بالهدف على طريقته الخاصة، وأوضح أنه كان يحمل زجاجة الماء وأثناء الاحتفال ألقاها بهذه الطريقة.


ولم يتفق معه مقدم الاستوديو التحليلي وأسطورة كرة القدم الإنجليزية "جاري لينيكر" الذي خمّن أن صلاح كان غاضبًا من مستواه على أرضية الميدان، لذلك ظهرت عليه ملامح الانفعال بهذا الشكل.


وفي النهاية، كشفت مجموعة قنوات "سكاي سبورتس" عن الحقيقة كاملة حين نشرت مقطع فيديو يظهر صلاح وهو يحتفل بعد الهدف رافعًا يديه لأعلى قبل إلقاء الزجاجة بهذا الشكل الانفعالي.