كارفخال: "رونالدو أسطورة .. وفينسيوس لازال لاعباً شابّاً" - Elbotola - البطولة

داني كارفخال

كارفخال: "رونالدو أسطورة .. وفينسيوس لازال لاعباً شابّاً"

هيئة التحرير
17 شتنبر 2018على الساعة19:56

اعتبر ، الظهير الأيمن لفريق ، أن البرتغالي كان مِفتاحاً للعديد من النَّجاحات التي حقَّقها "الميرينغي" في السنوات الماضية، واصفاً إياه بـ"الأسطورة"، مع التأكيد على أن الكتيبة المدريدية تحتفظ بلُحمتها وانسجامها حتى بعد رحيله. 


وقال الدولي الإسباني، في تصريحات لقناة "موفيستار": "رونالدو ليس هنا، لكننا لازلنا أسرة وعائلة، خاصَّةً على أرضية الملعب. لقد كان مفتاحاً للنجاح الذي حصدناه في كامل السنوات الماضية، إنه أسطورة". 



كما تحدث كارفخال عن إمكانية تتويج فريق العاصمة الإسبانية ب للمرة الرابعة على التوالي، بقوله: "فوزنا باللقب الثاني وكذلك بالثالث كان يبدو أمراً مستحيلاً، لذلك سنترك كل ما لدينا على أرضية الملعب في المسابقة". 


وأشاد نجم باير ليفركوزن الألماني السابق بمدربيْه السابق والحالي، زين الدين زيدان وجولين لوبيتيجي، مُعتبراً إياهما عنصران أساسيان طبعا مسيرته الكروية، مُردفا: "أمل أن نستمر في مراكمة الألقاب مع لوبيتيجي". 


"فينيسيوس لاعب جيد جدا، لكنه لازال شاباً، المدرب هو من يمنح الدقائق للاعبين، لكنه لاعب يُبلي البلاء الحسن مع كاستيا ويجب عليه خوض المزيد من المقابلات"، يقول كارفخال عن زميله البرازيلي فينيسيوس. 

أخبار ذات صلة