كركاش : "من السابق لأوانه الحكم على أداء المولودية الوجدية" - El botola - البطولة

كركاش : "من السابق لأوانه الحكم على أداء المولودية الوجدية"

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
17 شتنبر 2018على الساعة15:51

أبدى مدرب ا عزيز كركاش، رضاه التام عن تعادل فريقه أمام اتحاد طنجة ضمن مباراة الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية و التي جرت بعد زوال أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مشيرا إلى أن الأهم بالنسبة له خلال اللقاءات الأولى من البطولة هو استئناس لاعبيه بأجواء القسم الأول.


و قال كركاش خلال الندوة التي أعقبت اللقاء : "استقدمنا أكثر من 25 لاعبا و بعقليات مختلفة و هذا الأمر يتطلب الوقت الكافي لخلق التجانس و البحث عن التركيبة المثالية"، مضيفا "نحن في مرحلة البناء و من السابق لأوانه الحديث عن مستوى الفريق بعد جولتين من انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية".


و واصل ربان سندباد الشرق حديثه قائلا : "قدمنا أداء جيدا سواء امام النهضة البركانية أو اتحاد طنجة و تمكنا خلالهما من افتتاح حصة التسجيل، لكن الجاهزية البدنية كانت أهم عائق أمامنا للحفاظ على النتيجة، و هو ما نعمل على تجاوزه من خلال مواصلة الاستعداد مقابلة بعد مقابلة".


و رفض كركاش التعليق على اختيار المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ملعبا لاستقبال مبارياته في ظل الأشغال الجارية بالملعب الشرفي بوجدة، معتبرا القرار إداري و ليس تقني و المطلوب منه أن يبحث عن الفوز مهما كان ملعب المباريات.

أخبار ذات صلة