رونالدو يستعيد حاسَّته التهديفية ويقود اليوفي لتخطِّي حاجز ساسولو - El botola - البطولة

من المباراة

رونالدو يستعيد حاسَّته التهديفية ويقود اليوفي لتخطِّي حاجز ساسولو

هيئة التحرير
16 شتنبر 2018على الساعة14:57

استمرَّ في حصد الانتصارات بمسابقة ""، وذلك على حساب ، بهدفيْن لهدف، في مباراة بطلها البرتغالي ، الذي افتتح عدَّاده التهديفي بـ"الكالتشيو"، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة. 


وانتظر أصحاب الضّيافة حلول الشوط الثاني ليُحرزوا الهدف الأول (50')بواسطة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، قبل أن يعود النجم السابق لنادي ريال مدريد ليُسجِّل ثاني أهدافه، مُستفيداً من تمريرة من طرف الألماني - التركي إيمري كان، في الدقيقة الـ65'، قبل أن يُقلِّص ساسولو النتيجة في الوقت بدل الضائع بواسطة كوما باباكار.



وجاء الهدف الأول لكريستيانو بعد 28 محاولة على المرمى، وفق ما أورده مؤشر "أوبتا"، وعقب ثلاثة مباريات صام فيها "الدُّون" عن التَّهديف، مع العلم أنه سبق له هز الشباك مع اليوفي في لقاء ودي قبل انطلاقة الموسم الحالي. 



وشهدت المقابلة الحضور الأول للمغربي كأساسي، حيث جاوَرَ زميله الإيطالي ليوناردو بونوتشي في قلب الدفاع، في الوقت الذي خلد فيه القائد جيورجيو كيليني للراحة.


وتعرّض البرازيلي دوغلاس كوستا للطَّرد في الثلاث دقائق الأخيرة من اللقاء، بعدما بصق على اللاعب دي فرانشيسكو، إذ من المُنتظر أن تُسلَّط عليه عقوبة ثقيلة من طرف الاتحاد المحلي.


وبهذه النَّتيجة، رفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة "السيري آ"، وذلك قبل ثلاثة أيام من مواجهته الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.