البريميرليج | اختبارات ناجحة للكبار ونتائج عريضة للأزرقين - El botola - البطولة

البريميرليج | اختبارات ناجحة للكبار ونتائج عريضة للأزرقين

فاروق عصام (البطولة)
15 شتنبر 2018على الساعة16:33

حقق كبار البريميرليج نتائج ترضي التطلعات لحساب الجولة الخامسة من المسابقة، حيث ظفر المان سيتي بالنقاط الثلاث على حساب ضيفه فولهام، بينما تشيلسي فواصل علامته الكاملة بالتفوق على كارديف، وكان الفوز هو حليف نادي آرسنال.


لعب الكبار في هذه الجولة جميعًا في ذات التوقيت، حيث واصل نادي تشيلسي مطاردة ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج بالوصول إلى النقطة الخامسة عشر بالتفوق على كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الستامفورد بريدج.


ويدين البلوز في هذا الانتصار للنجم البلجيكي "إدين هازارد" الذي سجل هاتريك رائع، أثبت به أنه عاقد العزم على تحقيق شيء ما رفقة تشيلسي هذا الموسم، بينما الهدف الرابع فكان من نصيب البرازيلي ويليان الذي نزل بديلاً في الشوط الثاني.


السيتي كان على موعد مع فريق صاعد أيضًا للأضواء بعد عثرة وولفرهامبتون قبل جولتين، ولكن هذه المرة حسم رفقة "رحيم ستيرلينج" المباراة من البداية وحققوا انتصارًا بثلاثية نظيفة، سجل خلالها الألماني ساني أسرع أهداف المسابقة حتى الآن بعد دقيقة واحدة من البداية، ثم ضاعف الإسباني سيلفا الغلة، قبل أن ينهي ستيرلينج الثلاثية.


السيتي وصل لنقطته الثالثة عشر بهذا الانتصار وارتقى للمركز الثالث على جدول الترتيب متفوقًا على المتعثر نادي توتنهام.


وفي ثالث مباريات الكبار، استمرت صحوة آرسنال الذي حقق انتصارًا ثالثًا على التوالي على ملعب نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، مستغلاً أصحاب القدم اليسرى الثنائي "تشاكا وأوزيل" اللذان ردا على كل الانتقادات عمليًا على أرض الملعب.