جماهير الجيش الملكي تثور في وجه فاخر: "بْهَادْ التشكيلة غَادِي طِيح للقسم الثاني" - El botola - البطولة

فاخر مدرب الجيش الملكي | عدسة: "البطولة"

جماهير الجيش الملكي تثور في وجه فاخر: "بْهَادْ التشكيلة غَادِي طِيح للقسم الثاني"

جمال ملكي - البطولة
09 شتنبر 2018على الساعة21:10

واصل بدايته السيئة في الموسم الجديد، وسقط للمرة الثانية على التوالي، بعد هزيمته أمام  (0-1) اليوم الأحد، عن مؤجل الجولة الأولى من .


وكان الجيش الأسبوع الماضي، قد انهزم ضد  (1-0)، ليُودع مبكرا منافسات ، وكان يعول على مباراة اليوم لإصلاح ما يمكن إصلاحه، إلا أن العساكر سقطوا في ملعبهم وأمام جماهيره.

وتسببت هذه الهزيمة، في غضب أنصار "الزعيم"، الذين استغلوا صفحة ناديهم على "فيسبوك"، لإيصال صوتهم للإدارة، والتعبير عن عدم رضاهم على ما وصل إليه الجيش الملكي.


وكتب أحد عشاق الجيش، الذي يحمل المسؤولية للمدرب فاخر: "بهاد التشكيلة غادي طيح القسم الثاني، بكايوكو الغنجاوي و أحداد أحسن ما كان في الدفاع جرى عليهم، أو مخلي اليوسفي و الشيخي و كوليبالي و جايب بلمعلم و الشيبي، فاخر غادي يزيد يكمل على هاد الفرقة".


وسار مشجع آخر على منوال الأول، وكتب: "الفريق الوحيد في العالم الذي يستغني نهاية كل موسم عن احسن لاعبيه و يحتفظ بالشياطة. دابا بلمعلم و الخلاطي و الشيخي حسن من باكايوكو و الحداد و الغنجاوي؟؟؟؟ و الله مابقيت فاهم والو".

في حين لخص آخر حال الجيش الملكي، وأكد أنه يسير في طريق النسيان: "نهاية فريق الجيش الملكي".


وتواصلت الانتقادات في حق فاخر، بعدما كتب أحد الأنصار: "لا باين العام من البدية ديالو حشووومة تصيفط الحداد و تجيب بلمعلم و حشووومة تصيفط العملود و الغنجاوي و إيجروتن و تخلي اليوسفي أنا كايبان ليا المدربيين كايجيو للعسكر و بلعاني كايتكلخو، واش هادي فرقة تربح بيها البطولة !!! تصيفط اللعابة المزيانين و تجيب الشياطة بحال داك بلمعلم و مجيد و الشيخي و الله حتى حشومة عليك آفاخر".

أخبار ذات صلة