اتهام نجم روسيا بتعاطي المنشطات قبل المونديال - البطولة

اتهام نجم روسيا بتعاطي المنشطات قبل المونديال

محمود علي
09 شتنبر 2018 على الساعة 14:04

قالت تقارير بريطانية إن لاعب الإسباني، سيخضع لتحقيق من قبل وكالة مكافحة المنشطات الدولية، بسبب اتهامه بتعاطي المنشطات، قبل مشاركته مع في 2018.


وجاء ذلك على خلفية تصريحات أدلى بها تشيريشيف سنر، والد اللاعب والذي كان لاعباً سابقاً، كشف فيها عن أن نجله تلقى حقنة تحتوي على "هرمون النمو" أثناء الإعداد لنهائيات كأس العالم.


وعلى الرغم من أن الاتحاد الروسي نفى ذلك على الفور، مؤكداً أن اللاعب تلقى حقنة البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)، واتهم في نفس الآن الصحفي الذي أجرى الحوار بتفسير كلماته بشكل خاطيء، إلا أن ذلك لم يمنع وكالة مكافحة المنشطات من تمسكها بإجراء تحقيق مع اللاعب.


ولا تعد هذه الوقعة هي الأولى التي تربط اللاعبين الروس بتعاطي المنشطات، إذ أن لاعبي المنتخب الروسي سبق وأن تم اتهامهم قبل وأثناء مشاركتهم في كأس العالم، بتعاطيهم المنشطات، لكن التحقيقات التي أجريت بشكل خجول عليهم في السابق كانت نتائجها دائماً سلبية، وهو الأمر الذي كان مثار دهشة للجميع.


وللإشارة، فإن تشيرشيف الذي كان واحداً من نجوم روسيا في المونديال الآخير، انضم إلى فالنسيا في شكل الإعارة من فياريال في منتصف الشهر الماضي.

أخبار ذات صلة