مورا لاعب الشهر وغراسيا الأفضل في الدوري الإنجليزي - Elbotola - البطولة

لوكاس مورا

مورا لاعب الشهر وغراسيا الأفضل في الدوري الإنجليزي

رويترز
07 شتنبر 2018على الساعة17:21

فاز الإسباني خابي غراسيا مدرب بجائزة أفضل مدرب في في شهر أغسطس الماضي بينما أصبح لوكاس مورا جناح أول برازيلي يفوز بجائزة أفضل لاعب منذ 2011.


وقاد غراسيا واتفورد لتحقيق ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات في أغسطس بالفوز على برايتون أند هوف ألبيون وبيرنلي وكريستال بالاس.


وجاء الفوز 2-1 على توتنهام هوتسبير يوم الأحد الماضي ليزيد انتصارات واتفورد المتتالية في بداية الموسم إلى أربعة في رقم قياسي في تاريخ النادي في دوري الأضواء.



وقال غراسيا لموقع الدوري الممتاز: أنا سعيد للغاية، نحن نستمتع بهذه الانتصارات. لا يمكنك أن تعرف ما سيحدث في المستقبل.


وأضاف: لا تنظر فقط إلى نهاية الطريق، حاول الاستمتاع يوميا بالأجواء الجيدة للغاية من حولك والعمال الذين يساهمون في إنجاز العمل والجماهير المذهلة التي تساندنا في كل مباراة، اعتقد أننا معا يمكن أن نحقق الكثير من الأشياء الجيدة للغاية.


وهذه أول جائزة يحصل عليها غراسيا لأفضل مدرب للشهر في الدوري الممتاز والثانية لمدرب من واتفورد بعد مواطنه كيكي سانشيز فلوريس الفائز بالجائزة في ديسمبر 2015.


وتفوق غراسيا على يورغن كلوب مدرب ليفربول وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير وماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي ليفوز بالجائزة.


وواتفورد أحد ثلاثة أندية حصدت العلامة الكاملة في أربع مباريات حتى الآن إلى جوار ليفربول وتشيلسي.


وأصبح مورا جناح توتنهام أول برازيلي يفوز بجائزة أفضل لاعب منذ مدافع تشيلسي ديفيد لويز في مارس 2011، وسجل مورا ثلاثة أهداف لتوتنهام الشهر الماضي بينها ثنائية في الفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.