كركيش: "رحلت بشكل رسمي عن شباب الريف الحسيمي ومن المستحيل أن أستمر وسط هذه المشاكل" - El botola - البطولة

كركيش: "رحلت بشكل رسمي عن شباب الريف الحسيمي ومن المستحيل أن أستمر وسط هذه المشاكل"

منصف عدي ـ البطولة
05 شتنبر 2018على الساعة20:14

أعلن كركيش عمار لاعب فريق ، رحيله بشكل رسمي عن الفريق الأزرق.



ونشر اللاعب الريفي، عبر صفحته الرسمية في "الفيسبوك"، منشورا أشار من خلاله إلى أنه قرر فسخ العقد الذي يجمعه بفريقه، بسبب المشاكل التي يتخبط فيها النادي هذا الموسم "حسب قوله".



وعلق كركاش قائلا: "لقد قمت بفسخ عقدي مع شباب الريف الحسيمي بالتراضي، النادي منغمس في العديد من المشاكل، ومن المستحيل أن أستمر في هذه الوضعية، أتمنى لهم الأفضل، وأن يعود الاستقرار الذي يستحقه الفريق و المدينة إلى جانب الأنصار".



هذا وسبق للاعب المذكور الذي يشغل مركز ظهير أيسر، الإنضمام للمنتخب الأولمبي الذي حقق المركز الثاني في كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة التي أقيمت بالمغرب سنة 2013، إذ شارك في مباراة نصف النهائي أمام مصر بمدينة مراكش، وبعد معاناته من انسلالات المصري محمد صلاح، قام المدرب "بيم فيربيك" حينها باستبداله قبل مضي نصف ساعة على بداية الشوط الأول.



ويعيش فريق شباب الريف الحسيمي هذا الموسم مشاكل عديدة، خاصة بعد انسحاب رئيسه بسبب تدهور حالته الصحية، و تشنج علاقة اللاعبين بالإدارة، إذ اضطر الطاقم التقني برئاسة المدرب ميمون واعلي إلى لعب المباراة الأخيرة أمام النادي القنيطري في كأس العرش، بدكة بدلاء شبه فارغة بسبب عدم حضور بعض اللاعبين الذين تتواجد أسماؤهم ضمن اللائحة المستدعاة للقاء.



وخرج المدرب الحسيمي في وقت سابق، بعد خروج الفريق من الكأس الفضية على يد "الكاك" برباعية، بتصريحات عبّر من خلالها عن استغرابه من الأمور التي تحدث داخل "القلعة الزرقاء" بالقول: "مشاكل الحسيمة هذا الموسم لا تجدها حتى عند فرق الهواة" كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.



ويذكر أن الفريق الحسيمي كان قد دشن "رحلته في البطولة الإحترافية" هذا الموسم، بالخسارة بحصة عريضة أمام الرجاء، إذ انهزم بسداسية نظيفة، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الأولى.

أخبار ذات صلة