فاران: "الكرة الذَّهبية ليست طموحاً في حدِّ ذاته" - El botola - البطولة

رافاييل فاران

فاران: "الكرة الذَّهبية ليست طموحاً في حدِّ ذاته"

أيوب رفيق (البطولة)
05 شتنبر 2018على الساعة19:09

قال ، مدافع نادي ، إن الفوز بالكرة الذهبية ليس طموحاً في حدِّ ذاته بالنسبة له، رغم اعترفه بأن ترشيحه لإحراز هذه الجائزة يُثلج صدره، بعد حيازة لقبيْ و في السنة الجارية. 


وأوضح صمام أمان ، ضمن الندوة الصحفية التي تسبق لقاء "الديوك" أمام يوم غد الخميس: "حديثكم عني وجائزة الكرة الذهبية يُثلج صدري، لكنها في الواقع ليست هدفاً في حدِّ ذاته. إنها مكافأة فردية، ونحن نُمارس لعبة جماعية". 


وأردف: "إذا ما لم أفز بها، لن تكون خيبة أمل بالنسبة لي. الموسم الماضي كان استثنائيا، من الصَّعب إعادته، إلا إذا سجَّلت أربعين هدفاً إضافيا. هناك لاعبون يتردَّد إسمهم بشكل أقل لكنهم كانوا بدورهم مميزين، مثل نغولو كانتي وبول بوغبا". 


"هذا يُثبت أن المنتخب الفرنسي لديه مجموعة حقيقية، من الصعب وضع أحد في الواجهة"، يُتابع فاران، مؤكداً أن استبعاد مواطنه من لائحة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ليس مثار حديثٍ داخل منتخب "الديوك". 


ومن المُنتظر أن يرتدي لاعب لانس الفرنسي سابقاً شارة القيادة في مباراة منتخبه أمام "المانشافت"، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة "دوري الأمم الأوروبية" الجديدة.

أخبار ذات صلة