موراتا: "أمْضيْتُ سنةً سيئةً .. كل شيء كان كارثياً" - El botola - البطولة

ألفارو موراتا

موراتا: "أمْضيْتُ سنةً سيئةً .. كل شيء كان كارثياً"

أيوب رفيق (البطولة)
04 شتنبر 2018على الساعة12:28

كشف ، مهاجم فريق ، عن المعاناة النفسية التي عاشها في الصيف الماضي، نتيجة عدم المناداة عليه للمشاركة في 2018 رفقة ، مُبديا أمله في خوض النسخة المونديالية المقبلة، وطي صفحة الماضي وما شهدته من صعوبات وتعثرات. 


وصرَّح قائد الآلة الهجومية للفريق اللندني، ضمن الندوة الصحفية التي حضرها، صباح اليوم الثلاثاء، على هامش تواجده مع منتخب "لاروخا": "قلت في نفسي تبا، لن أذهب إلى كأس العالم، وسأقضي الصيف دون المشاركة فيه، لقد كان بالفعل وقتاً عصيبا، لكن ليس من المُجدي التفكير في ذلك حالياً". 


وأردف: "سأقوم بكل ما لدي من أجل المشاركة في النسخة المقبلة. في الموسم الماضي لم أكن سعيداً، كل شيء كان كارثي بالنسبة لي، كنت أغادر البلد ولم أكن أدري أين أتواجد". 


كما تحدث موراتا عن تولي مهمة الإشراف على تدريب ريال مدريد، بقوله: "أتمنى له حظا موفقا"، علما أنه استبعد المهاجم عن لائحة "لاروخا" المشاركة في المونديال، قبل إقالته من تدريب المنتخب. 


ولم يُسجِّل صاحب الـ25 سنة سوى هدف واحد في المباريات الأربعة الأولى بـ"الدوري الإنجليزي الممتاز" رفقة "البلوز"، وقد شارك فيها جميعها كأساسي، تحت قيادة المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري.