رجل المباراة | تشيلسي × بورنموث - Elbotola - البطولة

رجل المباراة | تشيلسي × بورنموث

فاروق عصام (البطولة)
01 شتنبر 2018على الساعة16:49

واصل نادي تشيلسي سجله ناصع البياض في البريميرليج بتحقيق الانتصار الرابع تواليًا على حساب ضيفه بورنموث بهدفين دون رد لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في اللقاء ..


أفضل لاعب | بيدرو رودريجيز  (تشيلسي)


اختار ساري عدم الدفع بالدولي الإسباني منذ البداية، وهذا على الرغم من تألقه خلال المباريات الافتتاحية للموسم، لصالح البرازيلي "ويليان" الذي لعب 65 دقيقة جيدة إلى حد بعيد، ومع نزول لاعب برشلونة السابق في الشوط الثاني استطاع قلب المباراة رأسًا على عقب.


ذكاء بيدرو في التحركات هو ما كان ينقص تشيلسي، لذلك مع أول تحرك في المساحة بين خطي الدفاع والوسط تسلم كرة ولمح الزاوية الخالية ووضع تصويبة قوية في الشباك لينقذ تشيلسي من صمود بورنموث.


أسوأ لاعب - كالوم ويلسون  (بورنموث)


عندما تكون فريقًا متوسط المستوى وتواجه فريقًا كبيرًا سواء على ملعبك أو على ملعب الخصم، فلا يمكن أن تتحمل المباراة تضييع مهاجمك لفرص سانحة أمام المرمى، وهذا تحديدًا ما تفنن به ويلسون على ملعب الستامفورد بريدج.


في الشوط الأول أتيحت فرصتين للمهاجم الإنجليزي واحدة انفراد صريح بالمرمى والثانية شبه انفراد، وبدلاً من إراحة فريقه وتسجيل هدف أو اثنين أضاع الفرصتين برعونة غريبة وكان السبب الرئيسي لدخول حبات الكرز غرف الملابس بين الشوطين متعادلين على مستوى النتيجة، مما منح تشيلسي فرصة ذهبية للانتصار في الشوط الثاني.

 



أخبار ذات صلة