الزهر يواجه ريال مدريد بهدف تكرار سيناريو 2013 - El botola - البطولة

نبيل الزهر

الزهر يواجه ريال مدريد بهدف تكرار سيناريو 2013

أيوب رفيق (البطولة)
01 شتنبر 2018على الساعة12:21

يحل المغربيان نبيل الزهر و ضيفان على مع فريقهما ، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك لحساب الجولة الثالثة من مسابقة


ويخوض الفريق هذه المقابلة بعد تعادله أمام ريال سوسيداد بهدفيْن لمثلهما، في الجولة الماضية، وهي المباراة التي تألق فيها الزهر وأحرز فيها هدفيْن أنقذا بهما ليغانيس من تلقي الهزيمة الثانية توالياً، بعد السقوط أمام أتليتيك بلباو بهدفيْن لهدف في الجولة الأولى. 


هذا وسيُجري المغربي البالغ من العمر 31 سنة هذا اللقاء بمعنويات مُرتفعة للغاية، إثر الثنائية التي دوَّنها الأسبوع الماضي، كما ستُعقد عليه آمال عريضة من طرف جماهير فريقه لمواصلة التوهج في موقعة "البرنابيو"، رغم صعوبة المهمة أمام نادٍ عملاق. 


وسبق للزهر هز شباك ريال مدريد، وذلك سنة 2013 ضمن "الليغا"، حينما كان اللاعب يُزاول في صفوف ليفانتي، في المباراة التي آلت للفريق الملكي بثلاثة أهداف لهدفيْن بصعوبة بالغة، كما سبق له إحراز هدفيْن في مرمى برشلونة، وهو ما يؤكد حضور اللاعب في المواعيد والمناسبات الكبرى. 



وإذا كان الزهر يتمتع بحظوظ كبيرة للمشاركة كرسمي، فإن مصير مواطنه النصيري يلفه الغموض في اللقاء، خاصة أن اللاعب شارك في أول مقابلتيْن كاحتياطي فقط، وذلك لمدة خمس دقائق في الأولى وثماني في الثانية. 


وانضم النصيري إلى صفوف ليغانيس بما يناهز ستة ملايين يورو قادماً من ملقا، غير أن توظيف إمكانياته والاستفادة من قدراته لازال لم يتم بعد من طرف الطاقم الفني للنادي الواقع بالعاصمة مدريد.