ماروتا يكشف سبب غياب رونالدو عن حفل اليويفا - El botola - البطولة

ماروتا يكشف سبب غياب رونالدو عن حفل اليويفا

فاروق عصام (البطولة)
30 غشت 2018على الساعة19:36

دافع المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس "جوزيب ماروتا" عن نجم فريقه "كريستيانو رونالدو" بشأن تغيبه عن حفل توزيع جوائز الموسم في أوروبا، وهذا عقب عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في القارة العجوز لموسم 2017-18.


وتخلى الدون عن جائزته التي ربحها في العام الماضي لصالح زميله السابق في صفوف ريال مدريد "لوكا مودريتش" الذي حصد جائزتين خلال حفل إجراء قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي جائزة أفضل متوسط ميدان في النسخة السابقة من البطولة، وجائزة لاعب العام في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


وصرح ماروتا بشأن غياب رونالدو عن الحفل قائلاً "لقد كان قرارًا شخصيًا اتخذه اليوم، ونحن علينا احترام هذا القرار، ولكنه لا علاقة له بتتويج مودريتش".


وبشأن رأيه الشخصي وموقف يوفنتوس من عدم فوز رونالدو رد ماروتا لشبكة سكاي إيطاليا قائلاً "بالنسبة لنا في يوفنتوس فنحن محبطون للغاية من هذا القرار، أنا أقول هذا كشخص إداري، هذه الجائزة تتعلق في المقام الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا وليس كأس العالم، ورونالدو قدم لمحات مذهلة في هذه المسابقة، لا أريد التقليل من رأي النقاد والمدربين، ولكن صوتي كان سيذهب لرونالدو".


يذكر أن نادي يوفنتوس قد وقع في مجموعة صعبة بمنافسات التشامبيونزليج هذا الموسم، حيث سيتوجب على الدون العودة لملعبه القديم أولدترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد، بجانب زيارة معقل خفافيش فالنسيا، ثم قضاء رحلة استجمام في سويسرا خلال مواجهة يانج بويز.


أخبار ذات صلة