برادة لـ"البطولة": الدوري التركي ضمن الأفضل أوروبيا .. ومُتعطِّش لهذه التجربة - El botola - البطولة

عبد العزيز برادة

برادة لـ"البطولة": الدوري التركي ضمن الأفضل أوروبيا .. ومُتعطِّش لهذه التجربة

أيوب رفيق (البطولة)
29 غشت 2018على الساعة21:50

أعرب المغربي ، المُنضم حديثاً إلى ، عن سعادته وسروره بخوض تجربة الاحتراف بالدوري التركي، مؤكداً أن هذا الأخير صار يفرض نفسه ضمن أفضل المسابقات والمنافسات في الكرة الأوروبية، خلال السنوات الأخيرة. 


اللاعب الذي وقَّع عقداً لموسميْن مع أنطاليا سبور، قال في تصريح خصَّ به "البطولة": "الكثير من اللاعبين المغاربة نصحوني بالقدوم إلى الدوري التركي، إنها مسابقة تنافسية للغاية لا تقل عن الدوريات الأوروبية الأخرى". 


وأضاف: "أرى أن العديد من اللاعبين المميزين والنجوم وكذلك الأندية الكبرى تُشكِّل هذا الدوري، كما يُحرز هذا الأخير خطوات إلى الأمام سنةً بعد أخرى"، قبل أن يُردف بالقول: "أنطاليا فريق جيد للغاية، وقد أثبت ذلك بفوزه على بشكتاش خارج أرضه الأسبوع الماضي". 


ذات المتحدث، لم يُخفِ تعطُّشه لخوض هذه التجربة التي يعود بها إلى القارة العجوز، بعد قضائه موسميْن رفقة النصر الإماراتي، مُبدياً أمله في كسب هذا التحدي وتقديم الإضافة المرجوة للفريق المحتل للمرتبة العاشرة في الدوري التركي. 


وحرص برادة البالغ من العمر 29 سنة على الخضوع لبرنامج تدريبي، في الشهريْن الفارطيْن، عقب انقضاء عقده مع النصر، كما اغتنم إجازته الصيفية لزيارة مدينة مراكش وكذلك "قلعة مكونة" الواقعة بجنوب المغرب.

أخبار ذات صلة