آدريانو: "وفاة والدي جعلتني أدمن الخمور، والفقر في البرازيل أعاد إلي ابتسامتي" - El botola - البطولة

.

آدريانو: "وفاة والدي جعلتني أدمن الخمور، والفقر في البرازيل أعاد إلي ابتسامتي"

محمود علي
29 غشت 2018على الساعة18:31

اعترف نجم السابق، ، بإدمانه للكحوليات عندما كان لاعباً في صفوف الإيطالي، لكنه أرجع أسباب ذلك إلى الحالة النفسية السيئة التي لازمته منذ وفاة والده، كما أشار إلى أن العودة إلى بلاده البرازيل والتخلي عن الملايين أعادت إليه الابتسامة التي فقدها منذ رحيله والده.


وكان البالغ من العمر 36 عاماً من أكثر اللاعبين الواعدين في أوروبا خاصةً في فترته الأولى مع الإنتر، لكن وفاة والده أغرقته في بحر الكآبة وإدمان الكحول.


وقال آدريانو في مقابلة متلفزة مع برنامج "R7": "أنا فقط الذي أعرف كم عانيت".


وأضاف: "لقد ترك والدي فراغاً كبيراً لدي بعد وفاته، شعرت بالوحدة الشديدة، بعد موته تحول كل شيء للأسوأ لأنني عزلت نفسي عن الناس".


وتابع: "كنت وحدي في إيطاليا حزيناً ومكتئباً، ثم بدأت أعرف طريق الشرب.. كنت أشعر بالسعادة عند الشرب، أفعل ذلك كل ليلة، شربت كل شيء، النبيذ والويسكي والفودكا والبيرة، الكثير من البيرة.. لم أتوقف عن الشرب وفي النهاية اضطررت إلى مغادرة الإنتر".


وأكمل: "لم أكن أعرف كيف أخفي سكري بعد الشرب، كنت أصل التدريبات في حالة سكر، وظهر ذلك علي، وكان الطاقم الطبي يضطر لأخذي إلى النوم في المستوصف".


وأردف: "إنتر كانوا يخبرون الصحافة أنني أعاني فقط من مشكلات عضلية"


وواصل حديثه: "بعد رحيلي عن الإنتر، أدركت أن المشكلة كانت في من حولي، الأصدقاء الذين لم يقدموا لي أي شيء بعد وفاة والدي سوى اصطحابي لحفلات مع النساء والكحول دون التفكير في أي شيء".


واختتم بالقول: "بعد ذلك عدت إلى البرازيل وتخليت عن الملايين، لكن السعادة الآن عادت إلي مرة آخرى".