بالفيديو | مرتضى منصور يفتح النار على مدرب الزمالك: "أين حميد أحداد؟!" - El botola - البطولة

.

بالفيديو | مرتضى منصور يفتح النار على مدرب الزمالك: "أين حميد أحداد؟!"

محمود علي
28 غشت 2018على الساعة07:54

فتح رئيس نادي المصري، مرتضى منصور، النار على المدرب السويسري كريستيان جروس، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق، يوم أمس، على يد فريق نجوم المستقبل، الصاعد حديثاً هذا الموسم ، مبدياً دهشته لعدم مشاركة عدد من الصفقات الجديدة ومن بينها حميد أحداد.


ومُني الزمالك بخسارة مُفاجئة على يد نجوم المستقبل بهدف واحد مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


وقال مرتضى منصور الذي ظهر غاضباً في مقابلة أجراها بعد المباراة مع فضائية "أون سبورت" المصرية: "المدرب هو من يتحمل خسارة مباراة اليوم".


وأضاف: "لماذا لا يُشرك الصفقات الجديدة، عندما قام بإشراك الفرجاني ساسي، تغير شكل الفريق تماماً، أين الصفقات الجديدة، كيف يلعب ساسي كـ بديل وهو نجم منتخب تونس، أين عنتر ومدبولي وحفني..".


ثم تطرق رئيس الزمالك للحديث عن حميد أحداد قائلاً: "لماذا لم يُشرك حميد أحداد؟ حميد أحداد هو نجم منتخب المغرب، لماذا لا يلعب؟".


ومن المعروف أن أحداد، الذي لم يتسنـ له إلى غاية الآن الحصول على فرصة كاملة مع الفريق الأبيض في ظل ما قيل عن عدم وجود قناعات من المدرب بإمكانياته، من المعروف أنه لم يسبق له اللعب مع المنتخب المغربي الأول، لكنه كان أحد عناصر المنتخب المغربي للمحليين في أوقات سابقة.