صحيفة | كورتوا يأمل في رؤية نافاس خارج مدريد! - El botola - البطولة

.

صحيفة | كورتوا يأمل في رؤية نافاس خارج مدريد!

محمود علي
26 غشت 2018على الساعة19:14

ادعى تقرير صادر من صحيفة "دون بالون"، المعروفة بأخبارها المثيرة، بأن الوافد الجديد على، الحارس البلجيكي، ، يُمني النفس برؤية زميله ، خارج الفريق في ميركاتو الشتاء على الأقل.


وتُشير التكهنات إلى أن كورتوا قد يتسبب مستقبلاً في ملازمة نافاس لبنك الاحتياط في ما تبقى من منافسات هذا الموسم، وهو الذي جاء خصيصاً من أجل ذلك، على الرغم من أن المدرب جولين لوبيتيجي لم يُوضح حتى الآن ما إذا كان سيتبع سياسة الدور في حراسة المرمى أم سيعتمد على حارس واحد، ليكون البلجيكي الأقرب لهذا الدور.


وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن حارس "البلوز" السابق يأمل في أن يرحل نافاس عن الفريق، كي ينفرد بحراسة مرمى "الميرنجي" هذا الموسم، دون أن ينشغل باله بوجود منافسين آخرين.


وتبقى فرصة نافاس الوحيدة للعودة إلى تشكيلة الريال، مُعلقة بالسياسة التي سيتبعها لوبيتيجي في مركز حراسة المرمى، والتي ستكشف عنها المباريات القادمة.


وعلى الرغم من أن نافاس أظهر مستويات مميزة في العديد من المناسبات التي خاضها منذ انضمامه إلى ريال مدريد، إلا أنه لايزال لا يحظى بالقوة الكافية داخل غرفة خلع الملابس، ربما نظراً لجنسيته الكوستاريكية، كما فسرها البعض، وهو ما جعله دائماً عرضة للرحيل عن الفريق المدريدي.